7 تصرفات تدل على أنك مزعج ومكروه في مواقع التواصل!

جاد محيدلي | 25 كانون الثاني 2018 | 12:31

كثيراً ما نواجه أشخاصاً مزعجين في مواقع التواصل الاجتماعي، فمجرد النظر الى ما ينشرونه تشعر بأنك مضطر للضغط على زر unfriend أو unfollow. فهل فكرت يوماً أنك ممكن أن تكون من هؤلاء الأشخاص؟ 

في ما يأتي سنقدم لكم أبرز العلامات التي تدل على أنك شخص مزعج ومكروه في مواقع التواصل الاجتماعي:

النشاط الدائم

إذا كنت تنشر في اليوم عشرات الصور على انستغرام وتكتب عشرات المنشورات في فيسبوك وتعيد نشر العشرات من التغريدات في تويتر.. تأكد أنك مزعج!

الـstories

وهي الصور والفيديوات التي تختفي بعد 24 ساعة. إذا نشرت يومياً عشرات الصور والفيديوات التي لا معنى لها فأنت حقاً مزعج. لست مضطراً لتصوير كل الأكلات وتفاصيل الأعراس والحفلات!

الورود والمناظر الطبيعية

إياك وأن ترسل لأحد صورة مكتوب عليها صباح الخير مع خلفية وردة أو منظر طبيعي أو تقول لأحد شكراً على قبول الصداقة مع صور ورود. كفى! ارحمونا!

الرسائل

إن لم يرد أحد عليك مرة أو مرتين فهذا يعني أنه لا يريد الرد، محاولتك إرسال "هاي" يومياً لن تنجح. لا تكتب أيضاً "ألوووو"، "ليش ما بترد".. احفظ كرامتك وانسحب.

الالعاب

ليس خطأ أن تلعب بعض الألعاب على الهاتف التي تتصل بفيسبوك، لكن من الخطأ أن ترسل لنا طلبات ألعاب على مدار الساعة. "كاندي كراش" خير دليل.

التعصب

الحياة مليئة بالأفكار والآراء ووجهات النظر، ومن الطبيعي أن تجد من يختلف معك. الذي يتكلم دائماً بالسياسة بشكل متعصب ويهاجم دائماً الآخرين هو حقاّ شخص مزعج!

الدراما كوين

كلنا نمر بأوقات عصيبة ونشعر بالحزن والألم، لكن أن تكون "دراما كوين" على مدار الساعة هو أمر سلبي تنشر من خلاله الطاقة السلبية.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.