8 رسائل ترسلها الأم العربية فقط عبر واتساب!

جاد محيدلي | 31 كانون الثاني 2018 | 13:00

ستجد كثيراً من الصعوبات أثناء تعليم والدتك على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ويبقى تطبيق "واتساب Whats App" هو الاكثر استخداماً نظراً الى سهولته وبساطته. لكن جميعنا نعلم أن الأمهات يرسلن رسائل خاصة بهن، أحياناً نجدها مضحكة وأحياناً أخرى مزعجة، لكننا لا نعلّق عليها لأنو "كل شي حلو من ست الحبايب". 

في ما يأتي سنقدم لكم أبرز وأغرب الرسائل التي ترسلها الأمهات العربيات عبر واتساب:

صباح الخير

لا يبدأ يومك بشكل جيد الا عندما تسمع من والدتك جملة "صباح الخير"، إلا أن صور الورود والمناظر الطبيعية الغريبة تنغّص هذه الفرحة.. لماذا يا ماما؟

رسائل الإطمئنان

"وينك؟"، "وين صرت؟"، "مأخر؟".. هذه الرسائل التي ينزعج منها بعض المراهقين هي أجمل الرسائل التي تعكس حب الأم وانشغال بالها.

الأكل

دائماً تنشر الأمهات أيضاً صور الأكلات التي تطبخها في group العائلة وذلك بهدف إغراء أولادها على القدوم الى المنزل والأكل. 

المعلومات العامة

وهي عبارة عن معلومات تريد من خلالها إرسال رسائل مبطنة، تتعلق غالباً بصحة الأولاد وأضرار السرعة في القيادة وسيئات التدخين والسوشل ميديا.

الرسائل الدينية

مهما اختلفت الأديان فبعض الأمهات ترسل رسائل دينية تتعلق بالأنبياء والأئمة والقديسين، لكن احذر.. يجب أن ترسلها الى 10 أشخاص وإلا ستحصل مصيبة!

الطلبات المنزلية

تحضر قبل موعد وصولك الى المنزل أن تصلك رسائل تتضمن طلبات منزلية وإياك أن تنسى: "جيب معك ربطة خبر".

النكات

ترسل بعض الأمهات النكات خاصة على group العائلة لكن يؤسفنا أن نقول ونعترف أنها "بايخة" ولا تضحك أبداً.. عذراً يا ست الحبايب!

البهدلة

عادة ما تكون عبر الرسائل الصوتية voice note لأنها تستطيع التعبير من خلالها عن غضبها بنبرة صوتها العالية، وترفقها بالوجوه الغاضبة.. بتموني!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.