بالفيديو: فيفي عبده تعلم الرقص لعشرات السيدات في فرنسا

ياسر خليل | 17 كانون الثاني 2018 | 16:08

نشرت الفنانة فيفي عبده على صفحتها الرسمية بموقع "فايسبوك"، مقطع فيديو، تظهر فيه وهي تعلم عشرات السيدات الرقص الشرقي في مدرسة متخصصة بفرنسا. وقفز المقطع الذي بُثّ أخيراً، إلى صدارة التدوينات التي تحظى بمشاهدة وتفاعل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر. وحظي المقطع بأكثر من 14000 إعجاب، وما يزيد على 2500 تعليق، وما يتجاوز 1000  مشاركة منذ بثه. 

وكتبت الراقصة الشهيرة على الفيديو: "التدريب ده في مدرسة بينا في فرنسا love u خمسه امواه".


وتعد فيفي عبده ألمع وجوه الرقص الشرقي في مصر. بدأت مشوارها الفني عام 1970 بالمشاركة في عدد من الأفلام العربية. وبعد مشوار فني طويل ومتنوع، شمل عشرات الأعمال السينمائية، والمسلسلات التلفزيونية، والمسرحيات، والبرامج، اتجهت إلى تعليم الرقص. 

ومع تزايد الطلب في أوروبا وروسيا على تعلم هذا الفن الشرقي، الذي يحظى بشعبية واسعة في مصر والمنطقة العربية، وبدأ بالتسلل إلى الغرب أخيراً، اتجهت الفنانة التي ولدت عام 1953 وما زالت تحتفظ بلياقتها وجمالها، إلى تدريب الرقص لسيدات غربيات وروسيات هنا في مصر، وفي بعض بلدانهم أيضا.

وتفاعل متابعو الصفحة مع الفيديو، وأبدوا وجهات نظر متباينة. وأبدت رورو حكيم تشجيعها للفنانة وقالت: "ايوااااه بقي، ويالله بقي. رورو من لبنان".

وقالت دينا صلاح: "فيفي عبده أكبر دليل على أن الرقص رياضة وصحة وبيطول العمر وبيمنع الاكتئاب و بيطول الشعر، و بيعمل كل حاجة في الدنياااااا، يلا بقى و ايوة بقى ... ارقصوا يا بنات بجد و لو مش بتعرفوا اتعلموا".

وكشفت ليلو جميل عن إعجابها بالفنانة: "انتي قمرايا يا فيفي واللهي عسل و عندك طيبة مش عند اي حد انا بحبك اوي اوي اوي Love you وخمسة مواه و ربنا يديم عليكي صحتك".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.