يمازح أصدقاءه النائمين بالثعابين والتماسيح

حمدي حجازي | 20 كانون الثاني 2018 | 16:30

لا يخلو مزاح الأصدقاء من بعض الحيل الغريبة، والتي تظل عالقة في أذهانهم ويتذكرونها طيلة حياتهم في مجالسهم كلما يسترجعون ذكرياتهم.

وحسبما نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فقد قام خيزري زابيروف بممازحة أصدقائه بطريقة متهورة للغاية، وقام بتصوير مزاحه بواسطة كاميرا الفيديو قبل أن يجمع اللقطات وينشرها في مواقع "السوشيل ميديا".

وحظي الفيديو الذي نشره الروسي زابيروف بما يزيد على مليون مشاهدة حول العالم، نظراً لما يتسم به من خفة ظل، وتهور ربما يكون غير محسوب.


ويظهر الشاب في بداية الفيديو، ممسكاً بتمساح ويدخل الغرفة على اثنين من أصدقائه مستغرقين في النوم على السرير، قبل أن يلقي التمساح على سريرهما وإيقاظهما ليتفاجأ صديقاه بالتمساح وينتفضا من على السرير وسط ضحكات ساخرة منه.

ومرة أخرى يباغت زابيروف أحد أصدقائه بطريقة مماثلة ولكن هذه المرة كانت باستخدام ثعبان ضخم أصفر اللون، وضعه إلى جوار صديقه النائم وتسجيل ردة فعله عقب إيقاظه.

أما آخر لقطات الفيديو فكانت باستخدام أحد الأسود حيث حمل زابيروف أسداً بين ذراعيه، والدخول لغرفة نوم صديقيه وإلقاء الأسد في ما بينهما قبل أن يوقظهما مقهقهاً بصوت عال على ردة فعلهما.

وحسبما ذكرت الجريدة، فقد تقدم عدد من جماعات حقوق الحيوان بطلب للشرطة من أجل معاقبة زابيروف بحجة قسوته مع الحيوانات، بينما كان رده أنه يقترضها من أحد أصدقائه ويدربها ويكون إلى جوارها في كل مزحة يقوم بها من أجل التأكد من سلامة الحيوانات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.