احذري دخول علاقة جديدة في هذه الأوقات

مروة فتحي | 9 شباط 2018 | 17:00

يعاني عدد من الفتيات المرور بعدد من التجارب الفاشلة، ويعد هذا أمراً طبيعياً، لأن الدخول في قصص الحب لا يعني دائماً الاستمرارية فيها، وذلك بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين، أو بسبب اختلاف وجهات النظر، أو الملل من العلاقة ذاتها، وفى بعض الأحيان يرجع الأمر إلى سوء الاختيار وبخاصةٍ من قبل الفتيات لأنهن الأكثر تأثراً بالعواطف.

ويحذر مدرب التنمية البشرية محمد زكريا الفتيات من دخول أي علاقة في هذه الأوقات:

الإحساس بالفراغ 

الفراغ من أكثر الأمور التي تدفعك للدخول فى علاقات عاطفية نتيجة انجذابك إلى أشخاص غير مناسبين، لهذا لا بد من توخي الحذر عند الدخول فى علاقة، وللقضاء على مشكلة الفراغ على كل فتاة الاهتمام بدراستها أو عملها للتغلب على نقاط الضعف التي تدفعها إلى الدخول فى علاقات خاطئة. 

بعد فشل العلاقة مباشرة 

لا تلجئي إلى الدخول في علاقة جديدة مباشرة بعد إنهاء العلاقة الأولى، وهذا خطأ، لأن النتيجة تكون واحدة في النهاية، فلا بد من علاج الجروح القديمة والتغلب عليها قبل الدخول في علاقة جديدة.

الاستراحة من علاقة قائمة بالفعل

يحظر البدء في علاقة جديدة وقت حصولك على قسط من الراحة لإعادة تقييم العلاقة الحالية، لأنكِ في الواقع لم تنهي العلاقة لتبدئي في أخرى، وحتى لا تخطئي في حق نفسك وحق شريكك تمهلي لحين وضع النقاط على الحروف، وقرري بعدها ماذا ستفعلين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.