10 مرشحين للحصول على الكرة الذهبية بعد ميسي ورونالدو

لؤي ديب | 29 كانون الثاني 2018 | 14:00

كرة القدم ولّادة بالنجوم، كثير من اللاعبين تربعوا على عرش المستطيل الأخضر لكن لمدة معينة قبل أن يصعد شباب جدد ليأخذوا مكان أسلافهم، ونحن اليوم في زمان "الدون" و"ليو"، إلا أننا سنستبق الأحداث قليلاً لنرشح لكم أسماء عشرة لاعبين من الممكن أن يأسر أي واحد منهم قلوب عشاق المستديرة. وذلك بحسب تصنيف موقع  BleacherReport:

Kevin De Bruyne 

كيفين دي بروين هو لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب حالياً لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كما يلعب لمنتخب بلجيكا الأول لكرة القدم كخط وسط مهاجم، لاعب شاب عمره 27 عاماً لمساته الحساسة وذكاؤءه يميزانه عن بقية اللاعبين حول العالم، حيث وصفه مارك هيوز مدير نادي ستوك سيتي في صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية بأنه أفضل لاعب وسط في الدوري الممتاز.


Marco Asensio

أثبت أسينسيو نفسه بعمر الـ21 عاما فقط، فقد تطور مستواه بصورة كبيرة وسريعة وخصوصاً حين سجل في نهائي كأس الأبطال الموسم الماضي، ومن خلال اللمسات السريعة والذكية والسيطرة الفعالة على الكرة تمكن من لفت نظر زيدان ليصفه باللاعب الأول.

https://www.instagram.com/p/BeHAa7DlEcu/

Antoine Griezmann

اللاعب الذي يحقق الكثير جداً لناديه هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب حاليًا لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي كمهاجم، بعمر الـ27 يقول غريزمان بعد غياب شهرين عن التهديف ما أقدمه للفريق أعمق من تسجيل الأهداف إلا أن هذا الأمر لن يتكرر.

https://www.instagram.com/p/BXD_4jPgmKe/

Ousmane Dembele

لاعب بعمر الـ21 سنة يلعب كجناح أيمن مع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب فرنسا، اللاعب المتجهد الذي يطمح للتفوق على زميله ومنافسه في نفس الوقت ليو ميسي، يذكر مدربيه بالبرازيلي كاكا يمتلك إصراراً يجعله من المرشحين للتفوق على أبناء جيله.

https://www.instagram.com/p/BdioF12hgbB/

Gabriel Jesus

اللاعب البرازيلي الذي يلعب كمهاجم في مانشتر سيتي ومنتخب البرازيل، لاعب يجبر غوارديولا على اتخاذ قرارات صعبة بخصوص الخيارات المتاحة لخوض مباراة، فابن الـ21سنة ما يتفوق عادة على أغويرو بسبب أدائه المميز.

https://www.instagram.com/p/BeJBqbplVS_/

Kylian Mbappe

مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي ذو الـ20 عاماً؛ لاعب يمتلك من الموهبة وخفة الحركة ما تجعلانه يتخطى الكثير من أبناء جيله إلا أن براءة الاختراع التي تسجل له في الكثير من التقنيات المهارية والمواقف الكروية جعلته متميزاً وقادراً على المنافسة حول أفضل لاعب في العالم خلال السنوات القادمة.

  https://www.instagram.com/p/BeDmye-lomG/

Paul Pogba

بول بوغبا هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب حاليًا كلاعب وسط مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الفرنسي، ابن الـ25 عاما استطاع لفت الأنظار بنشاطه الكبير وإمكاناته العالية، عدا عن سرعته الكبيرة أثناء امتلاكه للكرة.

https://www.instagram.com/p/BdvGyXcH-Hi/

Paulo Dybala

الأرجنتيني ابن الـ25 عاماً مهاجم نادي جوفينتوس الإيطالي، ومنتخب الأرجنتين، لفت الأنظار بعد تسجيله هدفين في مرمى برشلونة ضمن بطولة دوري الأبطال الموسم الماضي، عدا عن السرعة والمهارة يعد مواطن ليونيل ميسي قريباً جدا من أخذ مكانه في السنوات القادمة.

https://www.instagram.com/p/Bc8M1XMgiQ5/

Eden Hazard

المهاجم البلجيكي الذي يلعب في صفوف نادي تشيلسي ومنتخب بلاده، طريقة اقتناصه للأهداف وخلقه الفرص من لا شيء حولته إلى موهبة صاعدة صارخة بقوة قد تلون الكرة الذهبية بأزرق تشيلسي في السنوات القادمة إلا إذا انتقل هازارد إلى ريال مدريد بحسب ما لوحت به "الدايلي ميل" مع نهاية 2017 الماضية إلا أن المجريات تشير بعدم حدوث ذلك.

https://www.instagram.com/p/Bd0K8jinwrX/

Neymar

المهاجم البرازيلي المصنف ثالث أفضل لاعب في العالم، لديه من الإمكانات حتى الآن ما يؤهله للحصول على الكرة الذهبية عام 2020 حيث يكمل الـ28 عاماً من عمره والمواسم السبعة في دوري الأبطال. يمتلك نيمار لمسة خاصة لخلق الفرص واقتناص الأهداف، لاعب باريس سان جيرمان يهيمن على أي ملعب يلعب فيه.

https://www.instagram.com/p/BdqHQKCDAmw/

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.