بالصور والفيديو: عمرها 89 عاماً وتعمل عارضة مكياج

حمدي حجازي | 25 كانون الثاني 2018 | 18:00

تتمنى كل النساء أن يتوقف عمرهن عند سن معينة، وألا يكبرن مطلقاً من أجل الحفاظ على إطلالاتهن، والابتعاد كل البعد عن تأثير الشيخوخة التي تفقدهن معظم مظاهر الجمال كنضارة البشرة وجمال القوام.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني فيبدو أننا على موعد مع تكسير لتلك القاعدة، وإثبات أن الشيخوخة لن تمثل مطلقا أي عائق للنساء لإظهار جمالهن.

يأتي ذلك بواسطة دافني سيلف (89 عاماً)، التي لا تزال تعمل كعارضة للمكياج مع إحدى شركات مستحضرات التجميل، لتكون بذلك الأكبر سناً بين كل من يعملن بتلك المهنة.

وكانت دافني قد بدأت مسيرتها المهنية بالعمل كعارضة منذ كان عمرها عشرين عاما وتحديدا عام 1950، قبل أن تعاود العمل مرة أخرى عندما بلغت السبعين عاما. وتظهر صاحبة الـ 89 عاما في الفيديو الذي نشره موقع "الدايلي ميل" وهي تشارك بحملة لشركة جديدة Eyeko وتضع الماسكارا على عينيها، بينما تغمز للكاميرا وكأنها تثبت أن العمر مجرد رقم وليس إلا.

وتجدر الإشارة إلى أن دافني هي الثمانينية الوحيدة التي تعمل بحملة شركة Eyeko لمستحضرات التجميل، حيث تضم الحملة فتيات أصغر سنا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.