7 أسباب تدفعك إلى الزواج من امرأة مغربية!

جاد محيدلي | 5 نيسان 2018 | 17:00

هل فكرت يوماً بأن تتزوج من امرأة مغربية؟ إذا حصل ذلك فعليك أن تفكر مرتين، وطبعاً الأسباب إيجابية. وفقاً لدراسة أجرتها منظمة بريطانية غير حكومية تدعى "تحسين الأسرة" على النساء العازبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، فإن نحو 8 ملايين امرأة مغربية في سن الزواج لا يزلن عازبات، أي بنسبة 60% منهن. ومع ذلك، فإن النساء المغربيات استثنائيات ويتمتعن بصفات لا تجدها في أي شعب. 

في ما يآتي سنقدم لكم أبرز الأسباب لعدم الزواج من امرأة مغربية:

المرأة المغربية جميلة


مع البشرة السمراء والشعر الكثيف والطويل، المغربيات جميلات وهذا ما يمكن أن يسبب لك مشاكل أو حتى تشعر بأنها أجمل وأهم منك. 

المرأة المغربية ذكية 


هي ذكية جداً، وتعمل بشكل جدي لمواجهة صعوبات الحياة وحدها وتتكيف بسهولة مع الحلول. لا تتساهل بقدراتها. 

امرأة عاطفية 


المرأة المغربية عاطفية بشكل كبير. تحب مشاهدة الافلام وقراءة الروايات عن الحب والرومانسية. هي عاطفية جداً، لا تقل إننا لم نحذرك. 

استثانية في الطعام 


بالطبع كلنا سمعنا بالمطبخ المغربي وأكلاته الشهية، المرأة المغربية تشتهر بالطعام المشبع والدسم واللذيذ. استعد لكسب الوزن. 

المغربية تحب عائلتها 


عندما تتزوج من مغربية عليك أن تستعد أيضاً للزواج من عائلتها. هي لن تقطع الاتصال بهم بعد الزواج. عليك أن تعتاد ذلك. 

هي ربما أقوى منك 


تؤدي أعمالاً تتطلب قوة بدنية مثل العمل في الحقول ونقل البضائع، كذلك هي قوية من الداخل، كافحت من أجل الحصول على حقوقها. هي مقاتلة حقيقية. 

المسيرة المهنية 

دخلت في جميع المجالات، مثل الطب والهندسة أو حتى الأعمال الحرفية. في دراسة نشرتها HCP فإن المغربيات يعتبرن من النساء الأكثر نشاطاً وهن ينافسن الرجال. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.