بالصور: فأر ميت داخل شطيرة برغر في أحد مطاعم أوستراليا

حمدي حجازي | 31 كانون الثاني 2018 | 19:00

دائماً ما نتلقى تحذيرات بشأن تناول الوجبات السريعة، وينصحنا آباؤنا وأمهاتنا بأن تناول الأطعمة المنزلية أفضل كثيراً، حتى وإن لم ترتق لنفس المذاق الذي نجده في المطاعم.  وبحسب ما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن مواطناً أوسترالياً يدعى بروس بلاكبيرن كانت له تجربة مريرة مع تناول الطعام بفندق "سيفليك" الاوسترالي.

فأثناء التهامه شطيرة البرغر ذات الثلاث شرائح مع الرقائق، تفاجأ بلاكبيرن أثناء القضمة الثالثة أن ثمة شيئاً غريباً في داخل الطعام لا يستطيع قضمه. وبنظرة سريعة، فوجئ بوجود فأر ميت داخل السندويش، لتكون ردة فعله هو إزالته من الشطيرة وإسقاطه، ومن ثم يشعر بالإعياء.


وقام بلاكبيرن بتصعيد الأمر، وتقديم شكوى لإدارة الصحة الأوسترالية ضد المسؤولين عن المطعم بعد هذا الموقف المخزي. حيث أوضح أن ما زاد الطين بلة هو رفض مسؤولي الفندق تقديم أي اعتذار له، واكتفوا فقط بأن عرضوا عليه استرداد المبلغ الذي دفعه.

وقام بلاكبيرن بنشر صورة للشطيرة والفأر في صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، موضحاً كواليس الموقف برمته، وحصل على مئات الآلاف من التعليقات. ومن ناحيتها رفضت إدارة الفندق الرد بأي تصريحات حول الأمر واكتفت بالصمت.







إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.