فتاة "نباتية" تصدم الجميع بوشم على وجهها

حمدي حجازي | 17 شباط 2018 | 13:00

يفضل بعض الأشخاص استثناء اللحوم من الطعام الذي يتناولونه يومياً، معتمدين على المنتجات النباتية بصفة أساسية في وجباتهم اليومية. ولكن إحدى الفتيات لم يتوقف كونها نباتية عند حد الأطعمة التي تتناولها، بل زاد ولعها بالأمر، لتقوم بعمل وشم على وجهها وتحديداً أعلى جفنها الأيمن لتكتب كلمة "نباتية".

وحسبما ذكرت جريدة "الإندبندنت" فقد نشرت فتاة تدعى كيت أليس صورتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر وعلقت عليها "حصلت اليوم على توعية من الانتحار .. بالإضافة إلى عمل وشم جديد". وأوضحت أليس، أنها لن تكون في حاجة الآن كل خمس دقائق لتخبر شخصاً جديداً أنها نباتية، مؤكدة أنها غير نادمة على اتخاذ قرار عمل الوشم، رغم الانتقادات السلبية التي تعرضت لها.

وتقول: "هناك الكثير من الأوشام ليس بالضرورة أن يكون لها معنى، ولكنني سأكون نباتية مدى الحياة، وأنا متحمسة بشكل لا يصدق كي يعرف الجميع أنني نباتية".

وتابعت "تلقيت العديد من التعليقات السلبية.. ليس بسبب مكان الوشم.. ولكن ربما لكوني نباتية.. والذي لا يعرفه الجميع أنني أصبحت نباتية تعاطفاً مع الحيوانات في بادئ الأمر .. أما الآن فأنا أعي جيدا الآثار السلبية للمنتجات الحيوانية وتأثيرها على المناخ والمجاعات ونقص المياه والعديد من الأمراض".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.