بالفيديو: جدة على مشارف السبعين تداعب الكرة كأنها لاعب محترف

حمدي حجازي | 25 شباط 2018 | 14:00

يقولون دائما إن سحر كرة القدم يأتي من البرازيل، التي لا يخلو شارع من شوارعها من أطفال يمارسون كرة القدم، والتي يرى شعبها بمختلف فئاته أن كرة القدم هي أهم شيء في الحياة. وبعيداً من المواهب المدهشة التي تعودناها من لاعبي البرازيل، ومحترفيهم الذين يرتدون قمصان أكبر الفرق حول العالم، كان لجدة على مشارف السبعين بصمة واضحة في ما يخص كرة القدم.

فحسبما يوضح الفيديو الذي نشرته جريدة "الدايلي ميل البريطانية" فقد أظهرت الجدة التي تبلغ من العمر 67 عاماً موهبة مدهشة عند مداعبة الكرة، وكأنها لاعب محترف في العشرينيات من العمر. حيث تظهر الجدة مرتدية لباس بحر أسود اللون على أحد الشواطئ في البرازيل، وتقوم بعمل حركات استعراضية بكرة القدم وسط تصفيق وتشجيع من عدد كبير ممن يشاهدونها.

وأثناء الفيديو تقوم الجدة بتناقل الكرة ما بين قدميها من دون أن تلامس الكرة الأرض، كما ترسلها بمهارة تحسد عليها أعلى ظهرها بينما تنحني لأسفل لتنال تصفيقاً حاداً. وقد حاز الفيديو ردود أفعال واسعة وعدداً هائلاً من التعليقات والإعجابات، بعد أن تمت مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي، وجرت مشاهدته نحو 624 ألف مرة حتى الآن. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.