بالفيديو: شمعة عيد الميلاد كادت تسبب كارثة

حمدي حجازي | 6 شباط 2018 | 20:00

دائما ما يبذل الوالدان كل ما في استطاعتهم من أجل الاحتفال مع الأطفال بأعياد ميلادهم كل عام، وتكون كعكة عيد الميلاد ضيفاً أساسياً في الاحتفال. وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فإن عائلة أوسترالية كادت أن تتعرض لكارثة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الابنة البالغة من العمر سبع سنوات.


فأثناء الاحتفال وبينما يلتف أعضاء الأسرة المكونة من أربع أفراد حول الكعكة ويغنون بصوت مسموع لابنتهم، كانوا على موعد مع مفاجأة غير متوقعة. حيث اشتعلت النيران في بعض أدوات التزيين بمجرد ما قامت الصغيرة بمحاولة إطفاء الشموع لتنتهي الاحتفالات بسرعة وسط بعض الصرخات.

وتقول الأم صاحبة الـ 34 عاما "لسنا من هواة الكعك بدرجة كبيرة... ولكني أردت عمل احتفالاً صغيراً لابنتي في عيد ميلادها السابع.. وبالفعل لقد سعدت الصغيرة كثيرا بها... قد كانت جميلة". ويمكن خلال الفيديو سماع صوت الأب يقول: "هذا ما توقعت أن يحدث".

وعقب هدوء الأوضاع، قامت الأم بمشاركة الفيديو في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتقول: "لقد بات الأمر مضحكا في النهاية بعدما تمت السيطرة على كل شيء .. ولذلك قررت مشاركة الفيديو".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.