بالفيديو: "علقة ساخنة" لزوج وعشيقته.. ضبطتهما زوجته على السرير

حمدي حجازي | 8 شباط 2018 | 22:00

تُعد الخيانة الزوجية أحد الأسباب الرئيسية وراء هدم العلاقة بين الرجل وزوجته، وقد تؤدي أحياناً إلى إنهائها أو على أقل تقدير حدوث مشكلات وأزمات. وحسبما ذكرت جريدة "الدايلي ميل البريطانية" فقد ضبطت زوجة صينية زوجها متلبساً مع عشيقته داخل غرفة النوم وعلى السرير عاريين، يمارسان العلاقة الحميمية.

وكانت الزوجة القاطنة في منطقة قوانغشى ذاتية الحكم لقومية تشوانغ فى جنوب الصين، قد أصابها الشك منذ فترة حول دخول زوجها في علاقة مع شريكة أخرى، قبل أن تنصب الفخ له، وتجمع عدداً من أقاربها وأصدقائها وتتوجه إليه لتضبطه متلبساً داخل غرفة النوم.

 

 وفي أثناء الفيديو الذي عرضته الجريدة، تقوم الزوجة بضرب عشيقة زوجها العارية بوحشية، وتسقطها أرضاً من على السرير، كما تم إبعاد الزوج العاري أيضا عنها وتهديده بالضرب إذا ما حاول الدفاع عن عشيقته.

وحاولت العشيقة الدفاع عن جسدها من الضرب المبرح التي تتعرض له والذي ترك علامات وكدمات على جسدها، كما قام أحدهم بتصويرها بواسطة كاميرا الهاتف الخاص به. وتجدر الإشارة إلى أن القانون الصيني لا يجرم الزنا، ولذلك يلجأ الأزواج إلى أخذ حقوقهم بواسطة العنف، ما يؤدي إلى الكثير من حوادث الاعتداء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.