جورج كلوني يكشف تفاصيل لقائه الأول بزوجته اللبنانية أمل علم الدين

حسام محمد | 6 شباط 2018 | 11:57

حل النجم الأمريكي الشهير جورج كلوني مؤخرا ضيفاً على أحد البرامج الأميركية وهو برنامج My Next Guest Needs No Introduction الذي يقدمه الإعلامي دايفيد ليترمان، متحدثا من خلال لقائه عن كواليس المقابلة الأولى التي جمعته بالمحامية أمل علم الدين خلال عام 2013 قبل أن يذوب عشقا في حبها ويتزوج منها في العام التالي 2014. 

بدأ نجم هوليوود جورج كلوني حديثه مع الإعلامي ليترمان قائلاً: "كنت متواجداً حينها في منزلي بالقرب من بحيرة كومو بإيطاليا، في شهر يوليو عام 2013، وكنت حينها لا أغادر المنزل على الإطلاق، وتلقيت اتصالا من أحد أصدقائي ليخبرني أنه سوف يأتي لزيارتي، وطلب مني حينها أن يحضر صديقته معه، فأخبرته أنه لا توجد مشكلة وبإمكانه استضافة من يشاء في منزلي". 

وتابع كلوني حديثه وقال: " وقبل أن يصل صديقي ورفيقته إلى منزلي تلقيت هاتفا من مدير أعمالي، وأخبرني أنه قد التقى امرأة رائعة، وأنني عندما أقابلها سوف أقع في حبها، وسوف تصير زوجتي بالفعل". حيث كان النجم جورج كلوني يقاطع الزواج لسنوات طويلة. 

وأضاف جورج قائلا: "وبعد وصول ضيفي إلى المنزل، التقيت بها، وامتد حديثي معها طوال الليل، وكان والدي برفقتنا في هذا الوقت، وبعد ذلك اللقاء، طلبت أمل علم الدين مني أن تحصل على بريدي الإلكتروني، لكي ترسل صورا لها مع والدي، فبدأنا في المراسلة، ولم أكن أعلم أنها ترغب في الخروج معي، وكنت أعتقد أننا مجرد أصدقاء".

ومن الجدير بالذكر أن أول موعد غرامي جمع بين الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني وبين حبيبته وزوجته حاليا المحامية اللبنانية أمل علم الدين كان في لندن عاصمة بريطانيا في أكتوبر عام 2013 أثناء إشرافه على الموسيقى التصويرية لفيلمه "Monuments Men".

وفي عام 2014 دخل كلوني القفص الزوجي مع زوجته أمل علم الدين، ورزقا الثنائي بتوأمهما الاول إيلا وأليكسندر في يونيو العام الماضي 2017، في جناح كنسينغتون الخاص في مستشفى وستمنستر في لندن.

يشار إلى أن هذا الحوار الذي تم تسجيله مع النجم العالمي جورج كلونيسوف تتم إذاعته يوم الجمعة 9 فبراير عبر شبكة "نيتفلكس".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.