بالفيديو: أكثر رجل مشعر في العالم

حمدي حجازي | 8 شباط 2018 | 19:04

يتباهى الرجال بشعر الذقن والشارب والصدر، ويعتبرونه دليلاً على الرجولة، كما تعتبره النساء أحد عوامل الجذب التي يكون وجودها على جسد الرجل رمزاً للإثارة. ولكن الأمر كان مختلفاً للغاية لدى السيد جوميز الذي ولد في سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وفقا لما نشره موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

 

حيث أصيب منذ الصغر باضطراب نادر يسمى Hypertrichosis ،وهو اضطراب وراثي نادر يصيب أقل من 100 شخص في كل أنحاء العالم، بما في ذلك عدد من أفراد أسرته، والذي بسببه تم تلقيبه بـ" الرجل الذئب".

ويغطي الشعر نحو 98% من جسد جوميز، بما في ذلك وجهه، المغطى بأكمله تقريباً بالشعر الكثيف الداكن. وتعرض جوميز إلى العديد من المواقف المحرجة والساخرة طوال حياته بسبب شعره الكثيف، قبل أن يشعر بالفخر لكونه حصل على لقب أكثر لقب مشعر في العالم.

ونال الرجل الذئب وثلاثة آخرون في أسرته شرف التسجيل في موسوعة غينيس العالمية لأكبر أسرة مشعرة في العالم في شهر شباط. وتجدر الإشارة إلى أن غوميز لديه ابن يسمى مايكل من زوجته السابقة، التي انفصل عنها مع في عام 2007 - ولكن الشاب لا يعاني فرط الشعر.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.