بالفيديو: مشهد صادم لصاحب كلب يلقي به إلى الهاوية

حمدي حجازي | 30 آذار 2018 | 09:00

دائماً ما تربط مشاعر حميمية بين شخص وحيوانه الأليف بغض النظر عن فصيلة هذا الحيوان، حتى إن الاتهامات التي يتم توجيهها لمالكي تلك الحيوانات ينحصر معظمها حول الاهتمام الزائد عن الحد.

ولكن شاباً أميركياً يدعى أندريس سبانكي رايا، كان له رأي مغاير يهدم هذه النظرية رأساً على عقب، عندما تعامل مع كلبه من فصيلة بيتبول بقسوة نادرة غير معهودة.

وحسبما يوضح الفيديو الذي نشرته جريدة "الدايلي ميل البريطانية"، فقد قام صاحب الـ 22 عاماً، بالخروج من سيارته، قبل أن يحمل كلبه الذي يدعى "هيرا"، ويقوم بإلقائه بوحشية شديدة داخل حفرة كبيرة يبلغ عمقها من 15 إلى 20 قدماً.

وينظر رايا حوله حسبما يوضح الفيديو في محاولة منه للتأكد من أنه غير مراقب، ولكن سوء حظه قاده لاكتشاف جريمته عن طريق كريسانتو باراغوس، الذي رصد المشهد عن طريق الكاميرا المنزلية.

وقام باراغوس بإنقاذ الكلب الذي لم يُصب بأي أذى في معجزة إلهية نادرة، وقام بالاتصال بقوات الشرطة التي اطلعت على الفيديو، ومن ثم قامت بالقبض على رايا بتهمة القسوة على الحيوان.

وقد تم تكريم باراغوس، الذي رفض إعادة الكلب إلى رايا مرة أخرى، من قبل محامي مقاطعة لوس انجليس جاكي لاسي في حفل توزيع جوائز المواطن الشجاع.

وتم الحكم على رايا بالسجن لمدة عامين بسبب تلك التهمة، كما تم الحكم عليه بالسجن خمس سنوات في قضية سطو. وتجدر الإشارة إلى أن هيرا تم تبنيه من قبل عائلة جديدة تعيش إلى جوار منزل باراغوس.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.