ناشطة حقوقية تتعرى في الثلج مدافعة عن الحيوانات!

حسام محمد | 10 شباط 2018 | 16:00

إشلي فرونو... ناشطة حقوقية همها الدفاع عن حقوق الحيوانات، عرفت بأساليبها الغريبة اللافتة للانتباه من أجل إيصال رسائلها الخاصة بالدفاع عن حقوق الحيوان والحفاظ على البيئة. 

آخر النشاطات الغريبة التي قامت بها ناشطة منظمة حقوق الحيوانات المعروفة عالميًا باسم "بيتا" هي أن خرجت إلى الشارع بملابسها الداخلية في مدينة بيونشانح الكورية الجنوبية، تزامنًا مع الألعاب الأولمبية الشتوية لإيصال رسالتها المتعلقة بحماية الحيوانات.

وطالبت الناشطة فرونو بمنع استخدام الفراء في صنع الملابس، تحت شعار "من أجل معاملة أخلاقية للحيوانات". ونزلت "فرونو" إلى الشارع بملابسها الداخلية في درجة حرارة 16 تحت الصفر، موجهة رسالتها التي كانت بشكل خاص إلى الصين، كون الصين من أكبر مستوردي الفراء في العالم، قائلة: "أتمنى أن يدرك الجميع ويفهم تحريم ارتداء فراء الحيوانات المسكينة". 

اعتقلت في بلد عربي! 

وكانت الشرطة الأردنية قد اعتقلت الكندية فرونو قبل عدة أعوام في أحد شوارع العاصمة الأردنية عمان وهي ترتدي عباءة مصنوعة من أوراق الخس بهدف حث الأردنيين على الاهتمام بالغذاء النباتي.

وكانت قد ارتدت ثوبا مصنوعا من الخس وحجاب أعلى رأسها وهي تحمل لافتة مكتوب عليها "دع حب الغذاء النباتي ينمو لديك". وجذب ظهور فرونو بملابس الخس أنظار جموع غفيرة من الأشخاص في منطقة جبل عمان، ما تسبب في ازدحام مروري في المنطقة، ودفع قوات الأمن للتدخل ونقلها إلى مركز شرطة قريب.  

وتعرف المنظمة الأمريكية المعروفة عالميًا باسم "بيتا"، وتتخذ من ولاية فيرجينيا مقرًا لها، بمطالبها بالمساواة لحقوق الحيوانات، بإدارة أنجريد نيوكيرك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.