بالصور: أكبر شطيرة من البرغر تزن 5 كيلوغرامات

حمدي حجازي | 1 آذار 2018 | 21:00

يبدو أن عشاق البرغر سيكونون على موعد مع خبر سعيد للغاية بخاصة إذا كانوا يعيشون داخل أوستراليا. فقد كشف موقع "الدايلي ميل" البريطاني عن أكبر شطيرة من البرغر في العالم يقدمها أحد محال الوجبات الجاهزة بمدينة داروين الأوسترالية داخل أحد مراكز التسوق.

الشطيرة العملاقة أطلق اسم "سوبر سوبريم" عليها وتباع بمبلغ 75 دولاراً، ويبلغ وزنها 5 كيلوغرامات، مقسمة على النحو التالي "1كيلغ من البرغر البقري.. 1 كيلغ من الجبن.. 1 كيلغ من لحم الخنزير . 2 كيلغ من البيض، إضافة إلى سلطة وصلصة من مكونات سرية".

ويقول مالكو المحل كارل سورنسون وفيك باكايو للموقع أعلاه "لم يتمكن أي شخص من التهامها بأكملها حتى الآن... ونأمل أن تظل صامدة لفترة دون أن يستطع أي جائع التهامها كاملة ". وتابع أن الشطيرة تمتلك الآن شعبية كبيرة، كاشفاً عن أنهما تحمسا للفكرة عقب مشاهدة البرنامج التليفزيوني Man v Food بموسمه الأول.

ويظهر في الفيديو الذي نشره موقع "الدايلي ميل" تحدياً بين اثنين من الرجال يحاولان تناول البرغر العملاق بالكامل وسط متابعة الموجودين داخل مركز التسوق، وتصويرهما بواسطة هواتفهم. وتجدر الإشارة إلى أن القيء أصاب عدداً من مرتادي المحل حاولوا تناول الشطيرة بالكامل.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.