بالفيديو: شباب يقيمون مباراة بكرة قدم مشتعلة بالنيران!

حمدي حجازي | 17 آذار 2018 | 17:00

تُعد كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى على مستوى العالم، ويتابعها المليارات حول شاشات التلفاز وفي مدرجات الملاعب، ويقوم ملايين من الشباب حول العالم بمختلف أعمارهم بممارستها.

ولكنّ شبانًا من إندونيسيا، قاموا بوضع بصمتهم لتطوير لعبة كرة القدم وقيادتها الى منحى خطير ربما لم نشاهده من قبل، عندما قاموا بلعب مباراة بكرة من ثمرة جوز الهند، بعدما سكبوا عليها الكيروسين وأشعلوا فيها النيران.

وحسبما يوضح الفيديو الذي نشرته جريدة "الدايلي ميل" البريطانية فإن تلاميذ مدرسة داخلية في جاوة الشرقية بإندونيسيا، يتناقلون الكرة المشتعلة بالنيران، رغم أنهم حفاة الأقدام، ويظهرون حماسة منقطعة النظير.

وتشير التقارير إلى أن اللعبة المعروفة باسم "كرة القدم المشتعلة" يتم لعبها بكثرة خلال شهر رمضان الذي يصوم فيه المسلمون. ولا تختلف قواعد اللعبة كثيرا عن قواعد لعبة كرة القدم العادية، بحيث إن هدف كل فريق هو تسجيل الأهداف في شباك الفريق الآخر. وينتهي الفيديو بمشهد لأقدام أحد التلاميذ المشاركين في المباراة، حيث تظهر مغطاة بالرماد وسوداء اللون.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.