أفكار وخطط لتمضية يوم عيد العشاق بشكل مميز!

جاد محيدلي | 13 شباط 2018 | 14:00

تمضية ليلة عيد الحب تطلب بلا شك خططاً وتحضيرات، ومن أجل الاستمتاع في هذا اليوم بشكل رومنسي ومميز يجب التفكير مسبقاً قبل أيام من حلول 14 شباط.  ولتسهيل هذه العملية عليكم، سنقدم لكم في التالي أبرز الأفكار والخطط لتمضية يوم عيد العشاق بشكل مميز:

المنزل

إن لم يكن بمقدوركما دفع الكثير من المال، فليحضّر أحدكما للآخر عشاء رومنسياً ومفاجئاً في المنزل. لا تنسوا إضافة الشموع ونشر الورود في أرجاء المنزل مع موسيقى هادئة.

العشاء

فاجئ زوجتك بعشاء في أحد المطاعم المخصصة للعشاق فقط وابتعد تماماً عن المطاعم والمقاهي العادية. لا تنس إحضار الهدية والزهور معك وحجز طاولة لكما قبل يوم.

جلسة تصوير

بعيداً من العشاء والأكل، فكرة القيام بجلسة تصوير رومنسية بالطبع ستعجب حبيبتك فتبقى الصور للذكرى ولا تنتسى.

ليلة خاصة

احجز غرفة في أوتيل أو شاليه يتضمن جاكوزي أو موقدة حطب، احضروا اغراضكم معكم واطلب من المسؤولين تزيين الغرفة. بالطبع ستكون ليلة مميزة.

النوادي الليلة

إن كنتم شباباً أو تحبون السهر والموسيقى فاجعلوا هذه الليلة لكما وحدكما.. ارقصوا وامرحوا وغنوّا حتى الفجر احتفالاً بحبكما. ملاحظة: معظم السهرات ستكون مخصصة للعشاق.

الاستجمام

بعيداً من ضغط العمل والحياة، ليس أفضل من الاستجمام والراحة في هذا اليوم! توجهوا الى الـ spa معاً واهتموا بأنفسكما.. مساج وجاكوزي وساونا!

اللعب والمرح

تخلوا عن النضوج والعمر، حان وقت اللعب والمرح والجنون. توجهوا الى مدينة الملاهي وصالات الألعاب كالبولينغ واستمتعوا بوقت استثنائي.

السينما

فيلم رومنسي في ليلة عيد العشاق فكرة لا بأس بها ولا تكلف كثيراً، شاهدوا فيلماً رومنسياً وتناولوا البوشار ثم امشوا في الشوارع وتحدثوا عن ذكرياتكم الجميلة التي أعادها الفيلم.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.