بالفيديو: فتاة عارية تهاجم الرئيس الأوكراني في النمسا !

حسام محمد | 13 شباط 2018 | 15:00

انتشر على الإنترنت مقطع فيديو أظهر ناشطة حقوقية تدعى أليسا فينوغرادوفا تهاجم الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو في النمسا. وأظهر الفيديو الناشطة عارية الصدر، وقد قام الموجودون ضمن القاعة بإيقافها وتغطية صدرها أثناء مهاجمتها الرئيس الأوكراني.


وأوضحت القناة الناقلة للحدث أن الناشطة من حركة "فيمن" النسائية التي عرفت بتنظيم الاحتجاجات العارية منذ عام 2008 اعتراضاً على وكالات الزيجات التي اعتبرتها إهانة للفتيات الأوكرانيات، ثم تطور نشاطها بشكل كبير لتشمل عدة محاولات في الهجوم على مسؤولين إيصالاً لرسالة اجتماعية معينة.

ووقع الحادث على السجادة الحمراء. وعارضت ناشطة "فيمن" وصول بوروشينكو إلى هذا الحدث، بحسب ما نقلته قناة "رين تف".وقال التقرير: "إن الهدف من الهجوم هو إعلام المجتمع العالمي بعدم جواز وجود الرئيس الأوكراني الذي وصفته بالبدائي والاختلاسي في الوسط الأرستقراطي.

ووفقا لوكالة "أونيان"، فإن زيارة الرئيس الأوكراني إلى النمسا تكلف حوالى 800 ألف هريفنيا (29.3 ألف دولار).وفي وقت سابق، ذكر أن الزعيم الأوكراني وصل في زيارة عمل إلى النمسا، حيث زار فيينا مرة مع زوجته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.