بالفيديو: فرصة ضائعة بالدوري اليوناني هي الأغرب في تاريخ كرة القدم

حمدي حجازي | 23 شباط 2018 | 11:57

يعتاد كل من يحب ويتابع مباريات كرة القدم على مشاهدة الفرص الضائعة طيلة أحداث الـ 90 دقيقة لأي لقاء، وكم هائل من الفرص التي يهدرها اللاعبون. وبالتأكيد تظل عدة فرص عالقة في الأذهان لأسباب مختلفة، يأتي في مقدمها مدى السهولة التي كان من الممكن استغلالها لإحراز هدف.

ولكن يبدو أننا أمام أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كرة القدم، شاهدها كل من تابع مباراة كرة القدم بين فريقي آيك أثينا اليوناني ونظيره أستيراس تريبوليس في الجولة الحادية والعشرين من الدوري. فحسبما أوضحت جريدة "الدايلي ميل" البريطانية فقد انتزع سيرجيو أروجو لاعب آيك أثينا المشهد الأبرز في اللقاء بإهداره فرصة أصابت كافة المتابعين بالدهشة.


ففيما كانت النتيجة تشير الى التعادل السلبي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، تلقى الأرجنتيني عرضية حريرية من الرواق الأيسر، أمام المرمى الخالي، وكانت الكرة في طريقها الى الشباك ولا تحتاج لأي تدخل من أي لاعب. ولكن أروجو أفسد الهدف بتدخل غريب من قبله، حيث حاول تسديد الكرة في الشباك الخالية رغم أنه أمام المرمى مباشرة، إلا أن الكرة اصطدمت بالعارضة لتبتعد عن شباك الخصم وسط ذهول زملائه والجماهير ولاعبي فريق أستيراس تريبوليس.

ومن حسن حظ اللاعب أن المباراة انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف، من ركلة جزاء في الدقيقة 60 سجلها اللاعب لازاروس كريستودولوبولوس.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.