قائمة بأجمل 10 نساء في العالم... من هي الأجمل؟

حسام محمد | 20 شباط 2018 | 15:00

الجمال أمر نسبي إلى درجة كبيرة، إذ أن الجميل في نظر أحد ما قد لا يكون جميلاً في نظر أحد آخر، إنما اعتبر موقع "وندر ليست" أن الإمرأة الجميلة أكثر هي تلك التي حققت مستوى من الشهرة الكبيرة على أساس القوة والذكاء والشعبية والجاذبية ومدى النجاح في الحياة. 

بحسب موقع "وندر ليست" قائمة بأجمل 10 نساء في العالم من المشاهير في العالم وكانت كما يلي بدءاً من العاشرة وحتى أجمل إمرأة في العالم:

- تايلور سويفت

وهي مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي، وممثلة أميركية من مواليد 13 ديسمبر/كانون الثاني 1989، وأصدرت في عام 2006 أول أغنية منفردة لها بعنوان "تيم مغراو"، ومن بعدها أول ألبوم لها والذي يحمل اسمها، الذي صدر بعدة أسطوانات بلاتينية في أميركا، حين ترشحت سويفت لجائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز الغراميه الخمسين.

- سيلينا غوميز

وهي ممثلة ومغنية ومؤلفة أغانٍ أميركية، ولدت في 22 يوليو/تموز1992 تبلغ من العمر 25 سنة بنيويورك، الولايات المتحدة، وعاشت بغران براري (ولاية تكساس، الولايات المتحدة)، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

- إيما واتسون

ولدت في 15 أبريل/نيسان 1990 في باريس في فرنسا وهي ممثلة إنجليزية وعارضة أزياء اشتهرت بتجسيد دور (هيرمايني جرينجر) في سلسة أفلام هاري بوتر، وكانت واتسون قد مثلت سابقا في المسرحيات المدرسية فقط.

حصلت إيما على العديد من الجوائز بفضل تمثيلها في سلسلة هاري بوتر، وحققت ما يقرب من 10 ملايين جنيه إسترليني. وفي عام 2009، قامت واتسون بأول تجربة لها في مجال الدعاية لصالح شركة بوربيري لموسمي الخريف، والشتاء. وفي أكتوبر سنة 2013، اختيرت إيما واتسون لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم وفقاً لاستطلاع الرأي الذي قامت به مجلة إمباير.

- فخرية أفجان

الممثلة فخرية أفجان التركية الألمانية (ولدت في 4 يونيو/حزيران 1986، بألمانيا). درست في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الاجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور "نجلا" في مسلسل الأوراق المتساقطة.

- تايلور هيل

تايلور هيل (مواليد 5 مارس/آذار 1996 في بلاتين، إلينوي) عارضة أزياء أميركية، وقبل أن تصبح عارضة، كانت لاعبة جمباز، وهي حاليا مالكة دار فيكتوريا سيكريت للأزياء منذ العام 2015.

- بيونسيه

من مواليد 4 سبتمبر/أيلول، 1981، وهي مغنية وممثلة أميركية حائزة على 22 جائزة، ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس، غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينيات كمغنية آر أند بي (رئيسية) للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد.

- بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا، ولدت في 18 يوليو/ تموز 1982، هي ممثلة ومغنية هندية، والفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000. خلال مسيرتها الفنية الناجحة أصبحت بريانكا واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند. حصلت على العديد من الجوائز من بينها جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة، وجائزة فيلم فير في أربع فئات.

- ألكسندرا آنا داداريو

في المركز الثالث ألكسندرا آنا داداريو وهي ممثلة أميركية من مواليد 16 مارس/آذار 1986 في مدينة نيويورك، بدأت مسيرتها الفنية عام 2002. هي معروفة بدور أنابيث تشيس في فيلمي الفنتازيا بيرسي جاكسون والأوليمبونس: لص البرق (2010) وبيرسي جاكسون: بحر من الوحوش(2013).

- إيم جين آه

في المركز الثاني، إيم جين آه، المعروفة باسم نانا هانغل (مواليد 14 سبتمبر 1991 في تشونغجو، كوريا الجنوبية) وهي مغنية وعارضة أزياء ومغنية راب كورية جنوبية بدأت مسيرتها الفنية عام 2009. وهي عضوة في فرقة "أفتر سكول".

- ليزا سوبيرانو

وتصدرت القائمة عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية، ليزا سوبيرانو، وتبلغ من العمر 19 عاماً، وهي التي حازت لقب أجمل وجه في العالم لعام 2017.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.