بطلا "Fifty Shades" يشرحان كيف يتم تصوير المشاهد الجنسية!

غوى أبي حيدر | 19 شباط 2018 | 14:40

ينتظر الجميع هذه الفترة من السنة كي يشاهدوا فيلم "Fifty Shades" الذي أطل بجزءين من قبل لينطلق جزؤه الأخير هذا العام. ويستغرب الكثير من جرأة الفيلم بطرح المشاهد الجنسية علناً. وطبعاً أول ما يخطر فيى بالنا "كيف فعلها البطلان؟". سؤال يحيرنا خصوصاً عندما نفكر أنّ البطل متزوج ولديه طفلة...

يجيب البطل جايمي دورنان عن الأسئلة في بالنا ويشرح كيف يتم التصوير وكيف تصل هذه الإثارة إلى المشاهد!

يقول الممثل في مقابلة مع جيسي كيمل أنّه يحترم البطلة ويراها كأخته على الرغم من المشاهد التي جمعتهما. ويضيف أنّ طاقم العمل لا يتواجد بالكامل أثناء التصوير بل يتم التخلي عن كل فرد غير ضروري في عملية الانتاج.

وأكثر ما كان مثيراً للاهتمام بالمقابلة هو عندما شرح الممثل ما يلبس أثناء تصويره من المشهد. فقال "أرتدي قطعة قماش صغيرة على عضوي تشبه الحفاض". وهذه القطعة هي مخصصة له كي لا يشعر بالغرابة أثناء التصوير على الرغم من أنّ التعري أساسي للمشاهد.

وتقول البطلة داكوتا جونسون أنّ كان عليها ارتداء سروال تحتي لاصق من دون أطراف كي لا يظهر على جنبها. وتشير إلى أنّ الممثلين يحاولان انهاء المشاهد بسرعة. وإن تطلب الأمر، يحتسيان مشروباً كحولياً قوياً من أجل جرأة أكبر.

يُذكر أنّ الفيلم يحكي قصة رجل غني يقع بحب فتاة عادية، لكنهما يواجهان مشاكل بسبب هوسه بالجنس العنيف. الفيلم هو نسخة لثلاثة كتب بالعناوين ذاتها للكاتبة اي أل جايمس.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.