5 أخطاء يجب أن لا ترتكبها في انستغرام!

جاد محيدلي | 21 شباط 2018 | 21:00

بالطبع أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي جزءاً أساسياً من حياتنا، حتى إن عدد المتابعين والإعجابات أصبحوا مهمين لكثيرين، ولعل أبرز أسباب انزعاج الآخرين منا وعدم متابعتنا هو ارتكابنا أخطاء وتصرفات معينة. 

وعلى سبيل المثال، بات موقع "انستغرام" من أكثر التطبيقات انتشاراً ويستحوذ على نسبة كبيرة من الشباب والمراهقين. ولهذا السبب، سنقدم لكم في ما يأتي أبرز الأسباب التي لا يجب ارتكابها:

الـStories


إن ذهبت الى زفاف أو حفلة، ليس من الضروري أن تصور عشرات الـstories لأنهم مزعجون ولن نشاهدهم بكاملهم أصلاً. 

الصور 


ليس من الضروري كذلك أن تنشر عدة صور في اليوم الواحد. ابتعد أيضاً عن الفلاتر والتعديلات الغريبة والقوية التي تغيّر الملامح. 

الهاشتاغ 


يجب أن يكون مرتبطاً بالصورة ومضمونها ولا يجب أن تنشر العشرات منها. كما أنه يكتب هكذا #hashtag وليس #hashtag# أو hashtag#. 

المنشورات 


من الأفضل أن تنشر صوراً تتعلق بشكلك وبشخصيتك، لا تقلّد أحداً ولا تنشر ما هو مزيّف، وليس من الضروري أن تكون كل الصور مثالية وجدية. ابتعد أيضاً عن الأشعار والحكم. 

الأوقات الخطأ 


هل كنت تعلم مثلاً أن نشر الصور في نهاية الاسبوع يستقطب اكثر الاعجابات؟ كما أن نشر الصور صباحاً باكراً أو منتصف الليل لا يستقطب إعجابات؟ اختر الوقت الصح. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.