بالفيديو: سلوكها غريب منذ تعرضها للخيانة... قطعت إصبعها وحوّلته إلى قلادة!

حسام محمد | 4 آذار 2018 | 16:00

تناقلت بعض المواقع الإلكترونية مقطع فيديو لفتاة بريطانية أقدمت على سلوك غريب جداً، تفخر فيه وتصفه بالأمر اللطيف!.  فقد أقدمت الشابة البريطانية تورز رينولدز (30 عاماً) بحسب المواقع المتناقلة للفيديو على قطع أحد أصابع يدها اليسرى لتحوله إلى قلادة ترتديها في عنقها. وقامت بحفظ أصبعها وحفظته في الثلاجة أياماً عدة قبل أن تضعه ضمن عبوة زجاجية صغيرة مليئة بمحلول كحولي. 

وقالت رينولدز: "بعدما قطعت جزءاً من إصبعي وضعته في الثلاجة، وبعد أيام عدة فكرت في كيفية الاستفادة منه، فقررت أن أحوله إلى قلادة". وأضافت: "بالماضي كنت أثني أصبعي كثيرا وأفكر هل يمكنني العيش بدونه، وبعد قطعه لم يتغير شيء في حياتي، أشعر بأن الأمر لطيف". 

وبينت رينولدز أن صديقها المقرب قد قدم لها عدة قبعات صغيرة في عيد ميلادها، كي تضعها على إصبعها المبتور، قائلة: "كانت تلك القبعات رائعة بالفعل لقد استوحيت هذه الفكرة الرائعة من صديقة لي". 

وتعرف رينولدز بسلوكها الشاذ فبعد، أن انفصلت عن حبيبها السابق في 2014 إثر اكتشافها خيانته، قامت باقتطاع وشم من ذراعها وأرسلته إلى صديقها بالبريد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.