لم يعاقبه القانون... حارس ثلاجة موتى يغتصب جثة نجمة تلفزيونية!

حسام محمد | 21 شباط 2018 | 12:40

ضجت وسائل إعلام عربية وأجنبية إلكترونية مؤحراً بخبر مفاده أن حارس ثلاجة موتى، كان قد اغتصب جثة نجمة تلفزيونية في روسيا منذ نحو 10 سنوات.  وكان عثر على جثة النجمة “أوكسانا أبليكيفا” على جانب الطريق عام 2008 من قبل سائق شاحنة. 

مصادفة 

واكتشفت الشرطة جريمة هذا الحارس مصادفةً بعد إخراج الجثة مؤخراً لمعاينتها مجدداً ضمن إجراءات التحقيقات في محاولة للتعرف على قاتلها، وذلك بعد تلقيها معلومات جديدة عن المجرم.   وقد اتضح من خلال فحوصات جنائية أكثر تفصيلاً أجريت على جثة الحسناء المقتولة انها اغتصبت بعد مقتلها في حين أن فحص الـ DNA أشار الى أن حارس الثلاجة واسمه “الكسندر” ويبلغ من العمر37 عاماً هو من قام بذلك. 

وذكرت وسائل اعلام روسية ان الحارس لم يعاقب لأن القانون الروسي لا يتضمن تشريعات تتعلق بمثل هذه الجريمة، كما أنه لا يوجد دليل يربطه بجريمة القتل التي يعتقد أن جثة الضحية القيت من قبل القاتل من سيارة مسرعة، إذ اكتفي بأن تم طرد الحارس من عمله، وخسارة هذا الحارس لزوجته التي هجرته وغيرت رقم هاتفها. 





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.