بالفيديو: شاب بلا رحمة يقدم كلباً حياً وجبة لتمساح

حمدي حجازي | 28 شباط 2018 | 16:00

تحظى الكلاب بعشق كثير من البشر نظراً لما تتمتع به من صفات رائعة على رأسها الوفاء لصاحبها، والذي يجعلها دائماً في مقدمة الاختيارات إذا ما رغب أي شخص في اقتناء حيوان أليف. ولكن أحد الشباب الأوستراليين، يبدو أن الرحمة تم نزعها من قلبه وفقاً للفيديو الذي نشرته جريدة "دايلي ميل" البريطانية، عندما تجرد من كل مشاعر الإنسانية، وقام بإلقاء جرو صغير في الماء، وهو على قيد الحياة، لتقديمه وجبة سهلة لأحد التماسيح.

وحسبما يظهر في المقطع الذي نشرته الجريدة، يظهر الشاب الذي يرتدي قميصا أبيض اللون يتحرك على الصخور المتعرجة، متجهاً إلى حافة المياه حاملاً كلباً صغيراً من عنقه بطريقة عنيفة، ومن دون أي سابق إنذار يقوم بقذف الحيوان المسكين في المياه، حيث تنتشر التماسيح.

ومن ثم يمكن رؤية الجرو الصغير، وهو يعيش ثوان في رعب، حيث يكافح من أجل السباحة أملاً في الخروج من المياه والوصول لليابسة مجددا، ولكنه يعجز عن الفرار من مصيره الحتمي، فقد خرج من الماء تمساح كبير ويقوم بابتلاع الجرو العاجز الضعيف في مشهد صادم.

وقد لاقى الفيديو الصادم هجوماً عنيفاً من  مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد المستخدمين قائلًا "هذا عمل فظيع مع حيوان ضعيف وعاجز".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.