بالفيديو: مصابون في حادثة سقوط نافذة طائرة ركاب هندية!

حسام محمد | 28 نيسان 2018 | 20:00

في حادثة غريبة من نوعها، سقطت نافذة طائرة ركاب مدنية بسبب سوء الأحوال الجوية، مما أثار الذعر بين الركاب الذين تعرض البعض منهم إلى إصابات. وأظهرت لقطات مصورة صادمة نشرت في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي اللحظات العصيبة التي مر بها ركاب طائرة تابعة للخطوط الجوية الهندية أثناء اضطرابات جوية تعرضت لها. وتفاقمت مشاعر الخوف والذعر بين الركاب بعدما سقطت إحدى نوافذ الطائرة، وأصيب ثلاثة من ركابها بجروح طفيفة جراء الحادث.  

ويظهر الفيديو القصير إحدى مضيفات الطائرة وهي تحاول عبثاً إعادة النافذة إلى مكانها، بينما حاول أفراد الطاقم الآخرين التهدئة من روع المسافرين.

وكانت الرحلة المتوجهة من مدينة أمريستار إلى دلهي والتي تحمل على متنها 240 راكباً، قد دخلت في منطقة اضطرابات جوية بعد وقت قصير من إقلاعها، وتعرضت للاهتزاز الشديد لمدة قاربت 15 دقيقة.

يأتي الحادث بعد أقل من 24 ساعة على وفاة امرأة على متن طائرة تابعة لشركة طيران ساوثويست، بعدما تم امتصاصها من خلال نافذة الطائرة بعد انفجار المحرك، بحسب صحيفة "الدايلي ستار" البريطانية.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.