يتكلم عن مصر أفضل من بعض المصريين... هكذا وصف الاعلام المصري الامير محمد بن سلمان

جورج حداد | 6 آذار 2018 | 15:38

محمد بن سلمان... الاسم الذي شغل الاعلام العربي والعالمي منذ ظهور اسمه كولي لوليّ العهد في المملكة العربية السعودية. اشادات وعبارات مديح كبيرة انهالت على الامير الشاب الذي يحظى باعجاب الجميع أينما حل. الاشادة والابهار هذه المرة جاءتا من خلال كلام واحد من بين أهم الاعلاميين العرب، عمرو أديب، الذي عبّر عن انبهاره الشديد بذكاء وليّ العهد الشاب وفطنته. 

اشادة أديب أتت اثناء كلامه في "برنامجه كل يوم" وذلك بعد التقائه بالأمير محمد برفقة 25 اعلامياً. وقال اديب انه ليس الوحيد المصدوم بشخصية ولي العهد وذكائه الشديد، حيث أن كل الاعلاميين الذين التقوه يشاركونه الانطباع عينه. 

أضاف اديب: "الامير صاحب الـ32 عاماً لديه قدرة كبيرة على ترتيب الافكار واستيعاب الاسئلة، فقد قاموا بسؤاله عن كل شيئ تقريباً وكانت ردوده سريعة ومتقنة ترافقها ابتسامة بسيطة تدل على تواضع وحسن معاملة مع الناس، اذ أن ولي العهد كان يلتفت الى كل شخص على حدة ويسمع سؤاله ويجيبه عنه. 

وتابع أديب انبهاره من خلال وصفه لعقل الامير الشاب واصف اياه بالكومبيوتر بفضل قدرته وذاكرته الممتازة، وذلك بعد طرحه عليه أحد الاسئلة فكان الرد والجواب بسرعة كبيرة وبأرقام متسلسلة ومرتبة ومنطقية. 

اكمل اديب اعجابه بشخصية بن سلمان ووصفه بالشاب الذي يمتلك حلماً وطموحاً كبيرين، وأشار الى أن ولي العهد يحب مصر أرض وشعباً وقال أنه يتحدث عن مصر أفضل بكثير من المصريين. 

اختتم الاعلامي المصري كلامه بأن الامير يسعى الى تطوير الاعلام السعودي كي تصل الصورة الصحية الى العالم عن السعودية، وتصل اخبار ونشاطات المملكة الى العالم أجمع. 

هذا ولاقت زيارة ولي العهد حفاوة كبيرة من قبل الاعلام السعودي حيث تصدرت صوره الصفحات الاولى لأهم الجرائد المصرية واليكم ابرز ما جاء في الاعلام المصري: 

السعودية في عز شبابها

ولي العهد الحازم الصارم 

الدولتان الأكبر والاهم في المنظومة العربية 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.