بالفيديو: سحلية تبتلع أرنباً في مشهد مروع

مروة فتحي | 5 آذار 2018 | 19:00

نشرت جريدة "الدايلي ميل" البريطانية، مقطعاً مروعاً لإحدى السحالي تفترس أرنباً بطريقة مأسوية دامية. يبدأ الفيديو أثناء سير السحلية في صحراء أوستراليا، بينما تقوم بإدخال رأسها داخل إحدى الحفر في الرمال بحثا عن وجبة شهية لها. وبالفعل تجد ضالتها في أرنب لتقوم بالتقاطه بأسنانها على الفور، وسط محاولات مستميتة منه للفرار وصراخ ولكن من دون جدوى.

فعلى رغم محاولاته للفرار، فإن السحلية سيطرت عليه من خلال وضع أسنانها داخل رقبته لتحكم قبضتها عليه، مما أدى إلى فشل كل محاولاته لإنقاذ نفسه من المصير الدامي.

وفي ظل هذا المشهد المروع، يخرج أرنب آخر من الحفرة عينها، ويرى المشهد فيفر هارباً بسرعة ويستمر في الركض لمسافة بعيدة من أجل تجنب المصير عينه.

وعقب استسلام الأرنب وتوقفه عن محاولات الفرار، قامت السحلية بابتلاعه في مشهد مروّع. وعلى رغم أن المشهد تم تصويره عام 2013 إلا أنه عاد للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن عدد مشاهداته تخطت الـ 110 آلاف مرة.

 ولاقى الفيديو تعليقات بالجملة من قبل المستخدمين، وكان أبرزها ذلك الذي دونه أحد المستخدمين حينما رأى أن الأرنب الذي افترسته السحلية ضحى بنفسه من أجل حياة الأرنب الثاني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.