فنان يحتفل بالجليد على طريقته الخاصة

حمدي حجازي | 5 آذار 2018 | 14:27

غالباً ما يكون التزلج على الجليد، أو تبادل رمي كرات الثلج، أو صنع رجل الثلج هي الأشياء المميزة حال سقوط الثلوج على مكان ما في أثناء برد الشتاء. ولكن نايثن ويبرن، صاحب الـ28 عاماً، من كارديف كان له رأي آخر، حيث استخدم الجليد بمعاونة اسبراي أسود اللون في رسم المشاهير.

وتُظهر الصور التي نشرتها صحيفة "الإنديبندنت" البريطانية أكثر من عمل رائع لنايثن على الجليد أبرزها صورة للشهيرة موناليزا مرسومة بالاسبراي الأسود. وحسبما ذكرت الصحيفة فقد توجه نايثن لأحد الأماكن المزدحمة، يومي الجمعة والسبت الماضيين وصنع اللوحات.

ويقول "إنها طريقة جديدة للاحتفال بسقوط الثلج... كما أنها مختلفة عن الطرق التقليدية أمثال صنع رجل الثلج". وتابع "أعلم جيداً أنه بمجرد ذوبان الثلوج فإن الصور تختفي، ولكن ذلك الأمر لا يحزنني، فنحن نعيش في ثقافة سريعة، والمشاهير تأتي وتذهب والأشياء تأتي وتذهب.

وتجدر الإشارة إلى أن نايثن سبق أن صمم صورة لدونالد ترامب باستخدام طعام مكسيكي مع الخبز والمارمايت عام 2019 بإحدى مسابقات المواهب الشهيرة حول العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.