8 أماكن ممنوع فيها ارتداء الملابس... أحدها في "دولة إسلامية"

جورج حداد | 25 حزيران 2018 | 11:00

هل فكرت في يوم من الأيام أن تسير في الشارع من دون ملابس، أو أن تشارك في مهرجان يضم آلاف الاشخاص العراة؟! حسناً، اذا لم تكن من بين الذين يحبذون هذه المسألة، فهناك 8 أماكن حول العالم لا يمكنك زيارتها سوف نطلعك عليها من خلال التقرير الآتي: 

حمم الينابيع الساخنة في طوكيو

بالرغم من اعتبار اليابان من الدول المحافظة نوعاً ما الّا أن هناك بعض الطقوس الغربية التي تمارس في هذا البلد بينها تقليد يقضي باستحمام الرجال والنساء عراة داخل ينابيع "أونسن" الحارة في العاصمة اليابانية طوكيو.

مدينة Cap d’Agde في فرنسا

باريس عاصمة السياحة و Cap d’Agde هي عاصمة الحرية. يمكننا اطلاق هذا اللقب على هاتين المدينتين طبعاً، فجميعنا يعلم لماذا يمكننا اطلاق هذا اللقب على باريس، أما بالنسبة للمدينة المذكورة فقد تكتسب هذا اللقب بفضل قوانينها الجريئة اذ تسمح هذه المنطقة لروادها بالتجول داخل شوارعها عراة دون أي قيود أو ضوابط قوانية.

مهرجان الفن في Portschach am Worthersee النمسا

خلال فاعليات هذا المهرجان تعتبر الالوان النابضة بالحياة هي الملابس المستخدمة فقط.


 منتجع صحي في إيانا ريسورت بالي- إندونيسيا

تعتبر اندونيسيا الدولة الاسلامية الوحيدة التي تحتوي مثل هذه القوانين، حيث يشترط منتجع "إيانا ريسورت" في جزيرة بالي بأن تكون عاري الجسد كي تتمكن من الدخول اليه والاستمتاع بالنشاطات التي تقام بداخله.

حديقة المدينة في ميونيخ - المانيا

إنها واحدة من أكبر الحدائق في أوروبا ويتوجّه اليها الناس وهم عراة تماماً ليخضعوا لحمام الشمس.

 مطعم The Bunyadi في بريطانيا

افتتح مطعم The Bunyadi في لندن العام الماضي، وهو أول مطعم مخصص للعراة. وانتشرت شائعة عن نقل مكانه من لندن الى باريس.

مهرجان Burning Man في الولايات المتحدة

ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية في احد تقاريرها أن المشاركين في هذا المهرجان الغنائي لديهم الحرية بارتداء الملابس أو السير عراة.

سباق الدراجات في كندا

ينظم سباق سنوي للدراجات في مدينة تورنتو الكندية، ويكون المشاركين فيه من العراة، ويهدف السباق إلى إلقاء الضوء على التلوث البيئي والاعتماد على النفط.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.