تعرفوا إلى دان بلزريان أمير النساء والأموال

جورج حداد | 6 آذار 2018 | 14:20

رُبّ ضارة نافعة... مثلٌ قديم اعتدنا سماعه وتكراره عندما تأتينا منفعة من أمر ضار. 

قد يكون هذا المثل الشهير هو التوصيف الأفضل لما حصل مع الملياردير الأميركي دان بلزريان الذي كان يحلم بالانضمام الى البحرية الأميركية منذ نعومة أظافره، لكن حلمه توقف عند عتبة المدرسة الحربية التي فشل بالالتحاق بها ليقرر بعدها الالتحاق بجامعة فلوريدا لدراسة ادارة الاعمال والجريمة. 

من مفلس إلى واحد من أغنياء العالم 

عشق بلزريان لعبة البوكر، ويقال إن نواة ثروته بدأت في عام 2009 حينما قام بتحويل المبلغ الوحيد الذي يمتلكه 750 دولاراً أميركياً إلى 187 ألف دولار في ليلة واحدة من خلال لعبة القمار الشهيرة، ليتجه بعدها لتأسيس شركة Victory poker أو غرفة البوكر على الإنترنت، في سنة 2010 اختير بلزيريان كواحد من أطرف لاعبي البوكر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من قبل إحدى المجلات.

من البوكر إلى السلاح وعالم الأموال 

عقب نجاحه فى البوكر قرر بلزيريان أن يخوض تجربه جديدة من خلال تجارة السلاح، والتي نجح من خلالها في تحقيق نجاح كبير، وجمع أموال طائلة حتى أن ثروته اليوم تفوق 11 مليار دولار أميركي، ويعتبر دان من أكثر الشخصيات شهرة حول العالم، فقد حقق نجاحاً كبيراً ولفت أنظار كل من حوله، ويمتلك اليوم ما يزيد على 23 مليون متابع على الانستغرام ويعمل دائما ًعلى نشر صوره رفقة الفتيات العاريات وصور حياة الترف التي يعيشها.

حقائق غريبة عن بلزيريان

في عام 2014 قام الملياردير الشاب الذي يبلغ عمره 38 عاماً برمي أحد الممثلات الإباحيات من سطح منزله، كما انه يمتلك دبابة خاصة يحطم بها السيارات الفاخرة التي يشتريها وتعتبر هذه المسألة من أكثر الهوايات الممتعة بالنسبة إليه، عانى دان من أزمتين قلبيتين قبل بلوغه سن الـ30، حيث أصيب في المرة الأولى أثناء إحدى احتفالاته الصاخبة، بينما أصيب في المرة الثانية بعدما لعب في العديد من بطولات البوكر بشكل متتالٍ. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.