تعرفوا على أغرب الأجساد الى دخلت موسوعة "غينيس"

جاد محيدلي | 13 آذار 2018 | 11:00

الاختلاف والتنوع ضروري وأساسي في الحياة وبعض البشر مميزين ومختلفين بأشكالهم عن من حولهم، لكن هذا الاختلاف قد يكسر الأرقام القياسية ويجذب اهتمام العالم لدرجة دخول كتاب "غينيس" للأرقام القياسية. 

في ما يأتي سنقدم لكم أغرب الأجساد التي دخلت موسوعة "غينيس":

أكثر جلد مرن

غاري تيرنر من المملكة المتحدة، بشرته مرنة للغاية بحيث تتمدد حتى 15.8 سم. وترجع الاسباب الى حالة طبية نادرة تعرف بمتلازمة اهلرز دانلوس.

الجسد الذي يحتوي على أكثر ثقوب

الين دافيدسون، حصلت أول مرة عام 1997 على ثقب في جسدها والآن لديها أكثر من 4225 ثقباً، وليس لديها النية بالتوقف.

أجساد تحتوي على أكبر عدد من الوشوم

تشارلز هيلمكي وشارلوت غوتنبرغ، زوجان يحبان الوشوم وحطما سوياً الأرقام القياسية في أكبر عدد من التاتو على أجسادهم. يغطى جسد تشارلز بنسبة 97.5% أما شارلوت فبنسبة 91.5%.

أوسع فم في العالم

فرانشيسكو دومينعو يواكيم يمتلك أوسع وأكبر فم في العالم. هو من أنغلا ويستطيع فتح فمه حتى 17 سم، أي أنه بإستطاعته أن يضع تنكة مشروب غازي في فمه بكل سهولة.

أطول الأظافر

ميلفي بوث ولي ريدموند يملكان سوياً أطول أظافر عند الإناث والذكور. حطما الارقام القياسية ودخلا كتاب غينيس بعد امتنعا عن قص أظافرهم وانتظرا كثيراً من السنوات حتى تطول.

أطول شعر في العالم

شيه كيوبنغ من الصين تمتلك أطول شعر في العالم يصل الى أكثر من 5 أمتار. توقفت عن قص شعرها عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها.

أطول رموش في العالم

يوو جيانكسيا، امرأة صينية تمتلك أطول رموش في العالم، يصل طولهم الى 12.40 سم. ولاحظت المرأة عام 2013 نمو غير طبيعي في رموشها فجأة.

عيون تقذف حليب

إلكير يلماز من تركيا، يقذف الحليب من عينه الى مسابقة تبلغ 279.5 سم، يغلق فمه وقنوات أنفه ليخرج الحليب من مجرى الدمع ومنذ 2004 لم يتجاوز أحد هذا الرقم القياسي؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.