نجم الكوميديا البريطانية... أحب 40 عاماً ثم تزوج ليومين وفارق الحياة!

حسام محمد | 13 آذار 2018 | 10:00

ضجت وسائل إعلامية بريطانية وأجنبية عدة بخبر وفاة أسطورة الكوميديا في #بريطانيا "سير كين دود" عن عمر يناهز الـ 90 عاماً. وقالت وسائل الإعلام أن "كين دود" كان قد خرج من المشفى قبل يومين وتزوج بـ "آن جونز" حبيبته التي أحبّها لـ 40 عاماً.

وقد توفي "كين دود" بعد أن غادر المستشفى في ليفربول، حيث كان يتلقى علاجًا استمر لستة أسابيع من عدوى شديدة في الصدر. وأوضح "روبرت هولمز" مسؤول الدعاية الخاص به: "سأل كين دود رفيقته آن إذا كانت ترغب في الزواج، ومن ثم أحضرا المسجل في المنزل وأكملا الزواج قبل وفاته بيومين". 

وتعيش "آن جونز" حالة مريرة من الاستياء بعد وفاة حبيبها الذي أحبته لـ 40 عاماً لتتزوجه يومين فقط ثم يودعها إلى مثواه الأخير. فقد توفي "كين دود" في المنزل الذي ولد فيه قبل 90 سنة، والذي لم يغادره أبدًا طوال حياته، في حين قال مازحًا عند خروجه من المشفى: "سأقوم بتدريب ساقي على العمل من جديد لكي أستطيع المشي .. وسوف أعود لممارسة العمل الذي أحبه"، حيث أكد "هولمز" أن "كين دود" كتب بعض الطرائف والنكات الجديدة أُثناء إقامته بالمستشفى. 

وكان "دود" قد حصل العام الماضي على لقب فارس لأعماله الخيرية ومسيرته الرائعة في مجال الترفيه، التي استمرت لمدة ستة عقود.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.