المسألة ليست حكراً على البشر... حيوانات تمارس العادة السرية أيضاً!

جورج حداد | 23 آذار 2018 | 16:00

تعتبر العادة السرية أحد حلول تلبية الحاجات الجنسية لبعض الأشخاص، وتخفف ممارستها من مشاكل الكبت والطاقة الجنسية المفرطة،  لكن ممارسة هذه المسألة لا تقف عند الانسان انما تتعداها الى الحيوانات، حيث أثبتت بعض الدراسات  المنقولة عن موقع "Gizmodo" ممارسة هذه العادة من قبل بعض الحيوانات واليكم قائمة بها:

القرد

يعتبر القرد أقرب الحيوانات الى البشر من ناحية الشكل والتصرفات. وقد اكتشف العلماء أنّ أكثر من 80 نوعاً من القرود يقومون بممارسة العادة السرية لإشباع رغباتهم الجنسيّة، أمّا الخبر الأغرب فهو أنّ 50 نوعاً من إناث القرود تمارس العادة السرية أيضاً وتستخدم جذوع الأشجار والنباتات.

الحيتان والدلافين

تمارس هذه الحيوانات البحرية العادة السرية من خلال احتكاكها بالصخور والاجسام الصلبة داخل المياه 

الفيل الآسيوي

يمتلك هذا الحيوان أحد اكبر الاعضاء الذكرية. ويحاول ذكر الفيل الآسيوي الوصول الى النشوة والاستمناء من خلال حك عضوه ببطنه أو من خلال الاحتكاك بالاشجار

حصان البحر

يظهر هذا الفيديو الذي التقطه أحد السياح، حصان البحر وهو يمارس العادة السرية

الخفافيش

كثيرة هي الحيوانات التي تنظف نفسها بلسانها، لكن الخفاش يقوم بتنظيف نفسه وبممارسة العادة السرية في أن واحد لا يتوقف عن هذه المسألة حتى يبلغ النشوة.

البطريق

تقوم ذكور البطاريق بممارسة العادة السرية عندما لا تستطيع الحصول على علاقة مع الشريكة في فترة التزاوج وذلك باستخدام الصخور.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.