بالفيديو: توم وجيري على أرض الواقع

حمدي حجازي | 24 آذار 2018 | 12:00

يبدو أن ما نراه في القط والفأر الشهيرين بسلسلة أفلام الرسوم المتحركة الأشهر توم وجيري لم يكن أمراً خيالياً، ففي الحياة يمكن أن يخاف حقاً توم من جيري، على عكس الشائع. 

وتظهر تلك اللحظة المضحكة في المقطع الذي نشره موقع "الدايلي ميل" البريطاني لأحد الفئران يقوم بإخافة القط كما كان يفعل "جيري" في بعض حلقات العمل الشهير.

حيث يظهر الفأر الماكر في اللقطات التي تم التقاطها في ماليزيا وهو يقوم بتخويف القط باستخدام أساليب عدوانية. وبمجرد أن تم نشر المقطع على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" شوهد أكثر من 50.000 مرة، ذلك فقط من يوم الأحد الماضي.  

ويبدأ الفيديو حين يظهر القط وهو يسير بجانب ممر خارجي ثم يميل برأسه ناظراً في أحد المصارف المجاورة. ثم فجأة يظهر الفأر الشجاع بعدد من القفزات والصراخ المتواصل، مما يخيف القط ويجعله يتراجع إلى الخلف.

ويبدو أن القط كان يحاول تمالك نفسه، ولكن الفأر يستمر في القفز بقوة تجاهه مما جعله يستمر في التراجع. وفي النهاية يبدو أن القط قد اختار التجول بعيداً من مواجهة الفأر. 

ومما يجعل الأمر أكثر إحراجًا وغرابة هو حقيقة أن القط أكبر بكثير من الفأر، كما أن الفأر بدا صغيرًا إلى حد ما بالنسبة لأقرانه.  وبذلك يثبت الفأر الشجاع أن يثبت أن الثقة والقدرة على المواجهة هما كل شيء، أهم من القوة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.