بطل Game of Thrones "الجبل" وصديقته الصغيرة... كيف؟

غوى أبي حيدر | 27 آذار 2018 | 10:00

اكتشفنا مؤخراً أن عملاق مسلسل لعبة العروش، الجبل، أو "ذا ماونتن"، لديه حبيبة كيوت جميلة تبلغ الـ29 من العمر، لكنّها لا تليق بحجمه كما تتخيلون.

تقابلا عندما رأته في مطعم وطلبت أن تتصور معه كمعجبة تريد أن تظهر فرق الطول والحجم إذ أنّها تبلغ 157 سم وهو يبلغ مترين، طبعاً من دون التطرأ لعرضيهما.

الفتاة بدأت تنشر صورهما والكومنتات أتت داعمة وساخرة من الفكرة بينما سألها البعض عن كيفية التأقلم مع الوضع. وعندما وجّه أحد المعجبين كومنت "كيف تقبلان بعضكما البعض؟ هل تقفزين عليه؟ أرجوكما انشروا صورة للموقف الغريب"؟ ردت الفتاة "مهمته أن ينحني قليلاً وأنا أقف على أصابع قدمي... او أطلب منه أن يحملني لنتجنب التعب".

لم تدخلنا إلى تفاصيل أخرى... نحن نعلم بماذا تفكرون وماذا تتخيلون، ولا نلومكم على هذا طبعاً لأنّ البقاء مع شريك يفوق حجمك بـ 9 مرّات ليس أمراً سهلاً، سيكون هناك الكثير من العوائق. لكن في الأخير، الحب لا يعرف الأحجام، نتمنى لهما حياة سعيدة بلوجستيات أقل صعوبة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.