موضة حواجب "الكعب العالي" تجتاح انستغرام!

جاد محيدلي | 28 آذار 2018 | 15:00

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصيحات الغريبة في السنوات الأخيرةk لكن هل فكرتL يوماً بأنكم ستسمعون بموضة "حواجب الكعب العالي"؟ هذه الصيحة انتشرت مؤخراً في موقع انستغرام تحديداً وهي تقضي بتحويل الحاجبين الى كعب حذاء عالٍ ويسمى هذا التحدي high hell brows.

هذه الموضة الغريبة ظهرت أولاً على حساب في تطبيق انستغرام اسمه "SkyzEditz" والذي غالباً ما ينشر صور صيحات جديدة للمشاهير والمؤثرين في هذا التطبيق. وعبر الحساب قال صاحب الفكرة ستيفان اوسكيس البالغ من العمر 19 عاماً: "كنت أنظر الى الرموز التعبيرية في الهاتف وتساءلت ما الذي سيبدو غريباً كحاجب؟ ثم رأيت الكعب الأحمر".

ميغان فيدز، إحدى الشهيرات والمؤثرات في انستغرام كانت أول من خضعت للتلاعب بالفوتوشب وإبدال حاجبها بكعب الحذاء بهدف تجريب هذه الموضة، ثم بدأت الفتيات بتقليدها وتحويل حواجبهن ونشر الصور.

الموضة هذه لاقت ردود فعل سلبية وانتقدها الناشطون بقسوة، واصفين الفتيات بالـ"مهرجات اليائسات". فيما رأى قليلون أن المظهر ممتع ويتضمن إبداعاً وهو عبارة عن مزاح وتغيير وليس أمراً جدياً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.