بالفيديو: تعابير جنسية خادشة للحياء في الاستديو أثناء مباراة مصر والبرتغال!

علي حمدان | 24 آذار 2018 | 18:20

لم يكن يتوقع أي متابع لكرة القدم من الجمهور المصري والعربي أن يسرق اللاعب المصري المعتزل أحمد حسام ميدو الاضواء من الثنائي رونالدو وصلاح خلال اللقاء الودي الذي جمع بين منتخبي مصر والبرتغال في اطار استعداد الفريقين لخوض كأس العالم.

فرغم تسجيل هذا الثنائي لاهداف المباراة التي انتهت بفوز بطل أوروبا بنتيجة 2-1 الى أن أخبارهم واهدافهم لم تتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بل كان الترند من نصيب فيديو يجمع الثلاثي المصري المعتزل: حازم امام، مجدي عبدالغني، وميدو، وذلك بسبب فيديو تم تسريبه لهم بين شوطي اللقاء.

ويظهر الفيديو هؤلاء اللاعبين وهم يتكلمون عن احدى الفتيات التي تجمعها علاقة بميدو، اضافة الى تكلمهم ببعض الكلمات الخادشة للحياء، وليختتم حديثهم بقول ميدو لعبدالغني "ابعتلك أفلام سكس". وانتشر هذا المقطع بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر بعدها بدقائق هاشتاغ #مجدي_عبدالغني قائمة ترند المصري قي موقع تويتر حيث علق المصريون على الفيديو بطريقة طريفة جداً:

حقهم

السلامو عليكو

محلل من نوع اخر

رد ميدو

بدوره اعتذر نجم الفيديو اللاعب احمد حسام ميدو من الجماهير من خلال عدة تغريدات على تويتر أوضح من خلالها ما حصل

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.