فنان يجمع بين الطعام والأشياء العادية بطريقة مذهلة

حمدي حجازي | 30 آذار 2018 | 10:00

مما لا شك فيه أن كل فنّان يتطلب الكثير من التفكير والوقت للخروج بفكرة أو تصميم مناسب للعصر والمستقبل أحياناً. وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة "الإنديبندنت" البريطانية، فقد تمكّن أحد الفنانين من تنفيذ تصاميم لمجموعة من الصور التي تجمع بين الطعام والأشياء الحياتية بطريقة مذهلة.

حيث بدأ المخرج الفنّي ستيفان ماكمينامي في أتلانتا بتطوير اهتمامه بالتصوير الفوتوغرافي في عام 2012 عندما انتقل بها من مجرد هواية خاصة إلى عرضها على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام. إذ يقوم ماكمينامي بتنفيذ لقطات من الأوهام البصرية السلسة والمُتقنة يُطلق عليها " combophotos" وهو اختصار لتجميع الصور معاً.

وقد ظهر إلهام الفنان الأتلانتي بالاعتماد في أعماله على الجمع بين الطعام والأشياء العادية في البداية عام 2014 عندما صمم صورة لمبنى "إمباير ستايت" في نيويورك، ولكن مُعلّقًا فوق إصبع موز.

ومنذ ذلك الحين بدأ ماكمينامي بتنفيذ مجموعة واسعة من الصور المذهلة. ومن ضمن تصاميمه الأروع والأكثر إثارة للإعجاب تصميمه لشاحنة استُبدلت عجلاتها بحلوى الدوناتس، وتصميم آخر لرافعة تحمل كرات اللحم بدلًا من الصناديق، وأيضاً قام بالتخلص من حلقات الكورن فليكس بنكهات الفاكهة في الجزء الخلفي لشاحنة نقل كبيرة.

ليس ذلك فقط، ولكنه قام أيضاً بتحويل قفاز الملاكمة إلى ثمرة الطماطم، وفرشاة الطلاء إلى وعاء معكرونة لذيذ. ولقد اشتهر ماكمينامي وأصبح لفنّه متابعون، وفي الوقت الحالي وصل عدد متابعيه في موقع إنستغرام إلى 286000 متابع، حيث يصله العديد من التعليقات المشجعة والمُثنية على تصاميمه التي ينفذها برؤيته الخاصة، معتمداً على خياله الشخصي.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.