فوائد زيت الزيتون الجنسية... الفياغرا الخضراء

جورج حداد | 27 آذار 2018 | 16:57

يعتبر زيت الزيتون من أهم مقومات الفطور اللبناني، فلا يمكن أن نتناول وجبة الصباح دون وجود هذا الزيت على المائدة.اضافة الى طعمه اللذيذ، لهذا المنتج فوائد عدة وكثيرة، فهو غني بالفيتامينات والمعادن والمواد المغذية كأحماض أوميغا الدهنية، بخلاف هذه الفوائد يعتبر زيت الزيتون من أفضل المنشطات الجنسية، واليكم أهم فوائده بهذا المجال:

يزيد هرمون التستوستيرون

الاستهلاك الدائم والمتواصل لهذا الزيت يساعد الرجل على توفير هذا الهرمون بكميات كافية في العضو الذكري، مما يساعد في عملية الخصوبة وفي توفير "التستوستيرون" الأساسية بكميات كبيرة أثناء الجماع.

يمنح شحنات كبيرة من الطاقة الجنسية

إن الاستهلاك المنتظم لزيت الزيتون، يعزز "الطاقة الجنسية" عند الرجل، ويزيد رغبته في ممارسة الجماع مع الزوجة.

يزيد من الانتصاب

يحسن هذا الزيت من عملية الانتصاب عند الرجل، أي الحركة الفيزيولوجية التي يصبح فيها العضو الذكري أكثر تضخماً وتوسّعاً. على الرغم من تفاقم هذه المشكلة حاليا، فقد كان زيت الزيتون الحل القوي لمحاربة هذه الأزمة الصحية. كما كان للبندورة دورٌ فعّال أيضا.

يسهل عملية الجماع

يلجأ بعض الرجال الى استخدام زيت الزيتون في الجماع، حيث أنهم يعتبرونه مزلقاً ومسهّلاً للعلاقة. وقد تبيّن انه أفصل من الكريمات والمزلقات والمرطبات، وأنه قادر على تخفيف الآلام والاوجاع أثناء العلاقة الحميمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.