ميسي في وعد صادم لمحبيه: ستكون البطولة الأخيرة!

حسام محمد | 28 آذار 2018 | 17:00

ليونيل ميسي... النجم الأرجنتيني صاحب الجماهيرية العالمية، لاعب نادي برشلونة الإسباني، ومنتخب الأرجنتين، أعرب عن قرار قد يصدم عشاقه ومحبيه. وصرح أن نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا قد تكون الأخيرة له مع منتخب "راقصي التانغو".

وقال "ميسي" قبل مباراة الأرجنتين، وإسبانيا الودية: "دائمًا ما نعطي كل ما لدينا في أرضية الملعب، ووصلنا لثلاثة نهائيات متتالية، ولكننا فشلنا في تحقيق أي لقب لأن الرب أراد ذلك". وتابع: "بذلك نحن مدينون لأنفسنا، وليس لأشخاص آخرين".

وبحسب موقع “سبورت 360” الرياضي، عانى ميسي من سوء حظ كبير مع منتخب الأرجنتين، إذ وصل إلى نهائي كأس العالم 2014، وخسر على يد المنتخب الألماني، بالإضافة إلى خسارته نهائيين متتاليين بكأس كوبا أمريكا أمام نفس الخصم "تشيلي".

وأعلن بعدها ليونيل ميسي اعتزاله اللعب الدولي، ولكن بضغط من الاتحاد الأرجنتيني تراجع عن هذا القرار، ويستعد لخوض منافسات مونديال روسيا مع منتخب بلاده، ولكنه كشف أن هذه البطولة قد تكون الأخيرة له.

من جانب آخر، يعتقد مدرب منتخب #الأرجنتين "خورخي سامباولي" أن بوسع ميسي قيادة الفريق لتحقيق خطوة إضافية في روسيا هذه المرة والعودة بكأس البطولة.

وقال في تصريحات صحفية: "سيكون هذا المنتخب فريق ميسي. فهو اللاعب الأفضل وهو في مرحلة نضح تمكنه من الاضطلاع بمسؤولية قيادة الفريق. سيكون هذا فريقه".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.