ابنة مايكل جاكسون... مثلية وعلى علاقة بعارضة أزياء!

حسام محمد | 30 آذار 2018 | 20:00

تناقلت مواقع عدة صوراً للجميلة النجمة والعارضة الأمريكية "باريس جاكسون"، ابنة ملك البوب الراحل "مايكل جاكسون" والبالغة من العمر 19 عاما، ظهرت فيها مع عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة "كارا ديلفين"، في لحظات رومانسية حميمية مع بعضهما، حيث قررتا أن تخرج علاقتهما إلى العلن. 

والتقطت عدسات الصحافيين صورا للعارضة كارا ديليفن وهي تجلس في أحضان جاكسون ومن ثم بدأ الثنائي في وصلة رقص بطيئة انتهت بقبلة، وذلك بعد خروجهما من مطعم بعد العشاء في أحد المطاعم غرب هوليوود مع الممثل الأمريكي "ماكولاي كولكن" وصديقته "بريندا سونج".

والجدير بالذكر أن الثنائي لم يعلنا عن علاقتهما، إلا أنهما تشاركان العديد من اللحظات الرومانسية التي تجمعهما سويا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن "جاكسون" نشرت عدة صور لهما مؤخرا أهمها صورة لـ "ديلفين" وهي تقف على سرير في معرض الفنان جريج هابيرني غرب هوليوود. وأمضى الثنائي الشهير وقتا ممتعا في العاصمة البريطانية لندن الشهر الماضي، حيث شاركا متابعيهم صوراً من الرحلة. 






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.