جثة كلب ميت في خزان مياه الشفة لمدرسة ابتدائية!

حسام محمد | 5 نيسان 2018 | 09:00

تناقلت وسائل إعلام سورية خبر مفاده أن الكادر الإداري في مدرسة من مدارس مرحلة التعليم الاساسي في سوريا ، اكتشف وجود جثة لكلب ميت داخل إحدى خزانات مياه الشفة الواقعة على السطح.

وأوضحت أن المدرسة تقع في أحد أحياء مدينة حماه السورية بوجود كلب ميّت داخل خزان المياه المخصص لشرب المدرسين والتلاميذ في المدرسة، مشيرة إلى أنّ المدرسون شعروا وجود رائحة كريهة، تنبعث من صنابير المياه الموصولة على خزان الشرب الموجود فوق ندوة المدرسة.

ولدى معاينة الخزان من قبل إدارة المدرسة لمعرفة سبب الرائحة تبيّن أن أحدهم قد خلع قفل الخزان، ووضع جثة كلب ميّت بداخله. في حين نقلت عن مصدر في مديرية التربية في المدينة أن "إدارة المدرسة قامت بإفراغ مياه الخزان، واستبدال الخزان الموجود بخزان جديد إضافة إلى استبدال كل المواسير والأنابيب والحنفيات بإشراف من دائرة الصحة المدرسية".

وبرر المصدر أن "الخزان يقع على سطح كافتيريا تابعة للمدرسة، وليس على سطح المدرسة، مشيراً إلى سور المدرسة غير مرتفع، وبجانبه حرج يوجد فيه كلاب شاردة، وتم اكتشاف الامر وحل المشكلة قبل أن يشرب أحد من المياه والا لحدثت مشكلة كبيرة"، بينما لم يتم التوصل حتى الآن إلى الفاعل، الذي قام بخلع القفل ووضع الكلب في الخزان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.