نجوم الطفولة الذين أعلنوا مثليتهم!

غوى أبي حيدر | 8 نيسان 2018 | 15:00

أعلنت اليوم الممثلة أليسون ستونر التي عرفت بأدوارها بمسلسلات وأفلام ديزني أنّها "باي سكشوال" أو مزدوجة الجنس، أي أنّها تميل إلى جميع الأجناس والجندريات بمقال كتبته لتين فوغ. وقد روت ستونر أنّها وقعت بحب معلمة الرقص وحاولت الكثير مع اطباء نفسيين لتكتشف حقيقة ميولها.

أن تتمتع بشهرة كبيرة في الطفولة ليس أمراً سهلاً وخصوصاً بمرحلة المراهقة حين نكتشف ذاتنا وحقيقة مشاعرنا. ستونر ليست الممثلة الأولى من ديزني التي تكشف ميولها الجنسية، بل تجرأ الكثير من النجوم على التكلم على ميولهم الجنسية والجندرية. 

1- ديمي لوفاتو 

منذ أيّام قليلة، ظهرت الممثلة والمغنية التي عرفت بمسلسل "صاني ويذ شانس" على ديزني مع مغنية أخرى بوضعيات جنسية على المسرح. ديمي صرحت من قبل أنّها تتقبل جميع الأفراد مهما كان جنسهم أو جندرهم وهي بالعادة منفتحة للتجربة مع أي شخص.

2- أتتذكرون رايفن؟

كشفت الممثلة رايفن سيمون عن مثليتها مصرحةً أنّها كانت تشعر وكأنّ ديزني تجبرها على إخفاء حقيقة ميولها خصوصاً انّها اكتشفتها في عمر الـ12. رايفن اليوم بعمر الـ32 تشعر براحة أكبر وتتكلم عن مثليتها بشكل صريح وعلني من دون مواجهة ضغوطات الشهرة. 

3- نيك جوناس 

كشف عضو جوناس براذرز السابق انّه انخرط بعلاقات جنسية مع شباب وهو يعتبر نفسه حراً بجسده وتجاربه. 

4- بيلا ثورن

عندما سالتها مغردة في تويتر عما إن كانت ثنائية الجنس، أجابت بطلة "شيك إت أب" بنعم. وبيلا خلال مسيرتها كانت صريحة بشأن ميولها الجنسية وخصوصاً انّها ارتبطت بفتيات علناً.

5- مايلي سايرس 

بعد أن كشفت أنّها تعاني من مشكلة بسبب عدم معرفة ميولها، صرحت مايلي أنّها Pansexual وأنّ تجاربها الأولى كانت مع فتيات. هي تتقبل جميع الأجناس والجندريات. 

6- سيلينا غوميز

كشفت الممثلة والمغنية سيلينا غوميز أنّ صديقتها الممثلة وعارض الأزياء كارا ديليفين هي من شجعتها على اكتشاف ميولها وتقول غوميز إنّ كارا كانت من دفعها على خوض مغامرات جنسية جديدة. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.