مقتل مشاهير إنستغرام بطريقة مروعة وهذه لحظات حياتهم الأخيرة!

جاد محيدلي | 16 نيسان 2018 | 10:00

قتل 6 أشخاص بعدما تحطمت طائرتهم الخاصة خلال رحلة جوية من ولاية أريزونا الأميركية الى لاس فيغاس، و4 من هؤلاء هم نجوم ومشاهير في موقع إنستغرام. وكان كل من ماريا كوجان (23 عاماً)، هيلينا لاجوس (22 عاماً)، اناند باتيل (26 عاماً)، وجيمس بيدروزا (28 عاماً) على متن الطائرة التي تحطمت في ملعب للغولف بعد لحظات من الإقلاع.

فور الصعود الى الطائرة نشرت كوغان مقاطع فيديو عبر انستغرام وثقت لحظات حياتهم الأخيرة قبل مقتلهم جميعاً. الشهيرة في هذا التطبيق صورت نفسها بحماس في مقعد الطائرة الخاصة كما صورت باتيل الذي يشتهر في انستغرام أيضاً بالسهر والنوادي الليلية بخاصة في لاس فيغاس. المحققون بدأوا تحقيقاتهم لمعرفة سبب سقوط الطائرة وإن كانت أصلاً مجهزة لحمل 6 أشخاص، وأعلنوا أن الطائرة انفجرت وتحولت الى كرة من اللهب ثم سقطت وتناثر الحطام في الملعب. وكانت هذه الطائرة ملك بيدروزا الشهير أيضاً في الموقع، والذي تفاخر عبر حسابه الخاص بشرائه الطائرة وأعلن بدء تعلمه كيفية الطيران.

كوغان كانت مدربة للخيول وبدأت تنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2012 بسبب جمالها وعملها وحصدت حينها في فترة قصيرة أكثر من 27 الف متابع. وكانت قد أعربت لمتابعيها عن حماسها لهذه السفرة.

متابعو هؤلاء المشاهير في انستغرام أعربوا عن حزنهم لهذه المأساة وتشاركوا الفيديو الذي يوثق اللحظات الأخيرة في حياتهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.