ليفربول يوافق على انتقال صلاح إلى ريال مدريد لكن بشرط!

علي حمدان | 13 نيسان 2018 | 16:00

في خبر سار لعشاق الفريق الملكي، نشرت صحيفة "اكسبرس" البريطانية، خبراً عن موافقة نادي ليفربول على رحيل النجم الدولي المصري محمد صلاح عن قلعة الانفيلد الى العاصمة مدريد مع نهاية هذا الموسم بشرط فوز الريدز ببطولة دوري أبطال اوروبا لهذا العام.

وساهم محمد صلاح في وصول فريقه لنصف نهائي البطولة الاعرق أوروبياً، عقب إقصاء مانشستر سيتي من ربع النهائي بالفوز بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين. واستطاع الفرعون المصري هز شباك السيتي خلال اللقاءين.

في السياق عينه أكدت العديد من التقارير الصحفية الإنكليزية والإسبانية، رغبة ريال مدريد الإسباني في ضم صلاح بدلا من الويلزي غاريث بيل المتوقع انتقاله الى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي أو الفرنسي كريم بنزيمة الذي يبتعد كثيراً عن مستواه المعهود في هذا الموسم.

ويقدم صلاح موسماً استثنائياً، بإحرازه 39 هدفا مع ليفربول بمختلف المسابقات وهيمن على صدارة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 29 هدفاً متفوقاً على لاعبين كبار كهاري كين والكون أجويرو نجميّ توتنهام ومانشستر سيتي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.