بالفيديو: الجماهير الإنكليزية ترتدي الزي العربي وتهتف: السلام عليكم؟!

ادم العلي | 16 نيسان 2018 | 09:00

محمد صلاح الاسم الذي خطف الانظار من جميع اللاعبين في الدوري الانكليزي الممتاز في هذا العام، فتألق النجم العربي المصري جعله حديث الجمهور العربي والعالمي ومشجعي نادي ليفربول بشكل خاص.

هذا الحب الشديد من جماهير النادي الاحمر للفرعون المصري جعلنا نقف أمام حالة اسمها عشق صلاح فكل يوم نسمع خبراً جديداً عن ابتكارات غريبة لجماهير النادي الاحمر تكريماً لنجمنا العربي، وفي آخر صيحات هذه الجماهير فيديو يظهر مجموعة من مشجعي ليفربول يرتدون الزي العربي ويهتفون بعبارة: السلام عليكم... وذلك عقب تأهل فريقهم الى نصف نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا على حساب نادي مانشستر سيتي وتسجيل صلاح هدفين في شباك النادي الاخضر.

هذه الحالة ليست الاولى من نوعها اذ سبق واعلن احد المشجعين اسلامه بعد أحد أهداف صلاح.

كما ان طريقة احتفال النجم المصري بالسجود بعد تسجيله للاهداف أصبحت من اشهر اساليب الاحتفالات في الملاعب الانكليزية حيث يقلدها الجميع كباراً وصغاراً.

تجدر الاشارة الى أن صحيفة "الاكسبرس" البريطانية أفادت عن استعداد نادي ريال مدريد الاسباني لتقديم مبلغ ضخم لضم النجم المصري، فهل نرى عدوى عشق صلاح تمتد الى مدينة مدريد في الموسم المقبل؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.